Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

فرانك ريبيري يعتذر من صحفي فرنسي

اعتذر النجم الفرنسي فرنك ريبيري اليوم الخميس، من  باتريك جويلو ،مراسل قناة تلفزيونية فرنسية بعد مشاجرة بينهما، عقب مباراة القمة بين بايرن مونيخ وبروسيا دورتموند الالمانيين.

وقال ريبيري في رسالة مسجلة عبر الموقع الرسمي لبايرن مونيخ “بالتاكيد ما قمت به كان خاطئى، الوضع كان صعبا بعد المباراة نظرا لحساسيتها” مضيفا ” لقد اعتذرت لباتريك وعائلته عما بدر مني”.

من جانب اخر توجه باتريك جويلو، امس الاربعاء الى مقر نادي بايرن مونيخ الالماني والتقى ريبيري الذي قدم له الاعتذار وقال ريبيري  “من الجيد أنه جاء إلى ميونخ، لقد تحدثنا لفترة طويلة حول ما حدث بعد المباراة”.

و كانت نقلت صحيفة “بيلد” الألمانية في وقت سابق عن حسن صالح حميديتش مدير الكرة بنادي بايرن ، قوله “فرانك ريبيري أبلغنا بأنه دخل في خلاف مع مواطنه باتريك جويلو ، الذي يحظى بشهرة كبيرة منذ سنوات بعد مباراة القمة بين بروسيا دورتموند وبايرن ميونيخ والتي انتهت بفوز الاول بنتيجة ثلاثة اهداف لهدف السبت الماضي.”

مقالات ذات صلة

اترك رد

WordPress Image Lightbox Plugin