Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

دعم جديد لمودريتش في صراع الكرة الذهبية

 

(إفي) – توووفه 

 

قال رئيس الاتحاد الكرواتي لكرة القدم دافور سوكر اليوم إنه سيكون من الظلم عدم حصول لوكا مودريتش نجم ريال مدريد على الكرة الذهبية.

وأدلى سوكر بهذه التصريحات للصحفيين أمام مدخل الفندق الذي يقيم فيه لاعبو منتخبي إسبانيا وكرواتيا قبل المباراة المقررة اليوم في إطار مواجهات المجموعة الرابعة بالمستوى الأول لبطولة دوري الأمم الأوروبية.

وصرح “سيكون من الظلم ألا يفوز مودريتش بالكرة الذهبية، مسيرته خلال الموسم الماضي تظهر أنه كان الأفضل”.

ودافع سوكر أيضا عن لاعب الريال سرخيو راموس جراء تعرضه لصافرات استهجان من جانب بعض مشجعي “الميرينجي” في ملعب “سانتياجو برنابيو”.

وتابع “راموس لاعب كبير وقائد جيد، بالنسبة لكثير من مشجعي الريال، أوجعتنا صافرات الاستهجان، لكن جمهور الريال يعرف النسيان لأنه يفهم كرة القدم”.

وأعرب سوكر أيضا عن دعمه للمدير الفني الجديد للنادي الملكي، الأرجنتيني سانتياجو سولاري، مطالبا بعدم مقارنته بالفرنسي زين الدين زيدان.

واستطرد نجم كرواتيا السابق “ينبغي أن نمنحه بعض الوقت، عندما يفوز بشيء تاريخي يمكن مقارنته بزيدان، لكن الآن ينبغي أن ندعمه ونتمنى له التوفيق وأنا أقف إلى جانبه”.

وحول المباراة المرتقبة اليوم أمام إسبانيا، قال سوكر إنه يتمنى الفوز لمنتخب بلاده من أجل الذهاب إلى ملعب ويمبلي بإنجلترا الأحد المقبل بفرص للتأهل إلى الدور المقبلة في هذه البطولة.

وأضاف: “نحظى بلاعبين جيدين، يتمتعون بمهارات رائعة ونستطيع الفوز، أنا سعيد بزيارة الكثير من أصدقاء الإسبان، هم فقط ثلاث نقاط وهذه المباراة ليست معركة ثأرية، أتمنى الفوز من أجل تجنب احتلال المركز الثالث و للتمكن من مواجهة إنجلترا”.

مقالات ذات صلة

اترك رد

WordPress Image Lightbox Plugin