أنباء سارة لأتلتيكو قبل قمة برشلونة

 

(إفي) – توووفه 

 

أحرز كل من خوسيه ماريا خيمينيز ولوكاس هرنانديز، مدافعا أتلتيكو مدريد، تقدما اليوم الخميس في تدريبات التعافي من إصابتيهما العضلية التي لحقت بهما منذ تسعة أيام أمام بروسيا دورتموند في دوري الأبطال، ومن المحتمل مشاركتهما أمام برشلونة في 24 من الشهر الجاري في قمة الجولة الثالثة عشرة من الدوري الإسباني (الليجا)، وهو نفس الأمر بالنسبة لتوماس ليمار وكوكي ريسوريكسيون.

وقبل تسعة أيام من مواجهة الفريق الكتالوني -متصدر الترتيب- على ملعب (واندا متروبوليتانو)، فإن التوقعات من الجانب الطبي للروخيبلانكوس إيجابية، وتخص على الأقل أربعة من أصل خمسة لاعبين غابوا عن المباراة الماضية للفريق أمام أثلتيك بلباو (3-2).

وانضم كل من ليمار وكوكي، اللذان غابا عن آخر ثلاث وأربع مباريات للفريق على الترتيب، شيئا فشيئا للتدريبات منذ الثلاثاء الماضي ونجحا في الوصول لإيقاع اللعب مثل بقية زملائهم، ومن المحتمل مشاركتهما في اللقاء المقبل أمام البلوجرانا.

ونفس الأمر بالنسبة لخيمينيز ولوكاس، حيث تدربا على أرضية الملعب ولكن بشكل فردي وبإيقاع جيد.

وعلى جانب آخر، يغيب عن هذا اللقاء بشكل شبه مؤكد كل من الأوروجوياني دييجو جودين، الذي يعاني من إصابة عضلية لحقت به في المباراة الماضية، وستيفان سافيتش الذي أصيب بكدمة قوية منذ أسبوعين أمام ليجانيس، ودييجو كوستا الذي أصيب في قدمه.

وغاب عن تدريبات اليوم ستة لاعبين دوليين بالفريق للمشاركة مع منتخباتهم، وهم ساؤول نييجيز وكوكي ريسوريكسيون (إسبانيا) وأنطوان جريزمان (فرنسا) وتوماس بارتي (غانا) وأنخيل كوريا (الأرجنتين) وفيليبي لويس (البرازيل).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى