Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

استياء جماهيري من حال السويق

السويق- توووفه

 

لاقت تغريدة سالم البلوشي أحد أبرز مشجعي السويق والتي نشرها صباح اليوم في صفحته على “تويتر”ردود أفعال واسعة من جماهير السويق.

حيث عاتب البلوشي بها مجلس إدارة السويق على استمرار إضراب اللاعبين وذلك لتأخر مستحقاتهم المالية لشهرين والثالث سيحين موعده مع نهاية الشهر الجاري.

وجاء نص تغريدة تغريدة البلوشي :” ما يحصل في السويق هو الموت البطيء مع مرور الوقت، اللاعبون مضربون، سيكملون الشهر الثالث بدون رواتب، جمهور نائم، جمعية عمومية في علم الغيب ،الإدارة متفرقه وبدون حلول ،وكأن النادي صار غريبا بالنسبة لهم، إلى متى الانتظار والصمت ألا يعنيكم ناديكم؟ ”

الردود على التغريدة تباينت، اتفق معظمهم على دور الجمعية العمومية الضعيف و”الغائب” – على حد وصفهم – كما طالب المغردون بسرعة التحرك من الإدارة التي لازالت لم تجد حلاً لإضراب اللاعبين الذي يتواصل للأسبوع الثاني.

أبرز الردود كانت من زكريا القاسمي قال فيها : “على الجمعية العمومية حجب الثقة عن الإدارة الحالية التي تذهب بالنادي في نفق مظلم، إلى متى هذا السكوت والإدارة لاتملك الإمكانيات لتسيير النادي إلى بر الأمان؟. ويقولون نريد أن نشارك في الآسيوية ،شر البلية ما يضحك”.

فيما عبر أبو الأزهر قائلاً : “الإضراب متواصل إلى متى ؟!!!”

وقال ناصر القاسمي : “على الجمعية العمومية أن تطلب اجتماعا عاجلا من المديرية العامة في شمال الباطنة، الوضع غير طبيعي”.

فيما عبر محمد الفضيلي قائلاً: “الإدارة الجديدة ما هدفها ، عندما تشتد العاصفة وتعلو فلا فائدة من الإبحار عكسها، إما أن تنتظر أو تغير طريقة تفكيرك جذرياً وتكون مستعداً لبعض التنازلات”.

هذا وتم تداول التغريدة أيضاً على موقع التواصل الاجتماعي “واتساب” ، مع ردود تطالب بالأفعال من إدارة الفريق التي وصفت بأنها متفرجة على الوضع السيئ الذي يعيشه الفريق الفترة الحالية.

علماً بأن مجلس إدارة النادي جاء قبل بداية الموسم بعد تزكيته من الجمعية العمومية، نظير عدم التنافس على المقاعد، سوى في منصب أمين السر، وجاء خلفاً لمجلس الإدارة الذي ترأسه صاحب السمو السيد فارس بن فاتك آل سعيد.

مقالات ذات صلة

اترك رد

WordPress Image Lightbox Plugin