Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

ثيم يتفوق على نيشيكوري بالبطولة الختامية

 

 (د ب أ)- توووفه 

 

حافظ النمساوي دومينيك ثيم ،على آماله الضئيلة في التأهل للدور قبل النهائي بالبطولة الختامية لمنافسات الرجال للتنس، المقامة حاليا بالعاصمة البريطانية لندن.

وتغلب ثيم على الياباني كي نيشيكوري بنتيجة 6 / 1 و6 / 4،في الجولة الأخيرة بالمجموعة الأولى من دور المجموعتين للمسابقة اليوم الخميس.

وتقلصت حظوظ ثيم /25 عاما/ في الصعود للمربع الذهبي بعد خسارته أمام السويسري روجيه فيدرر والجنوب أفريقي كيفن أندرسون، غير أن هذا الانتصار منح منافسيه السابقين فرصة الصعود للدور قبل النهائي.

ويلتقي فيدرر مع أندرسون في وقت لاحق اليوم في المباراة الأخيرة بمجموعة (ليتون هيويت)، حيث يسعى النجم السويسري المخضرم للثأر من خسارته أمام منافسه الجنوب أفريقي في دور الثمانية ببطولة انجلترا المفتوحة (ويمبلدون)، ثالث بطولات (جراند سلام) الأربع الكبرى في شهر يوليو الماضي.

وتبدو حظوظ فيدرر كبيرة للغاية في الصعود للدور قبل النهائي برفقة أندرسون، الذي ضمن الصعود رسميا، حيث يكفي فيدرر الفوز بمجموعة واحدة فقط للظفر بورقة الترشح للمربع الذهبي.

مقالات ذات صلة

اترك رد

WordPress Image Lightbox Plugin