قرارات حاسمة لتصحيح مسار الأهلي المصري

 

 (د ب أ)-  توووفه

 

اتخذ مجلس إدارة الأهلي المصري برئاسة محمود الخطيب عدة قرارات خاصة بالفريق الكروي الأول بالنادي وذلك خلال اجتماعه مساء الخميس، عقب إخفاق الفريق في التتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا مؤخرا بخسارته أمام الترجي التونسي في نهائي المسابقة.

وقرر المجلس إلغاء لجنة الكرة بالنادي وتوجيه الشكر لـ عبدالعزيز عبدالشافي وعلاء عبدالصادق عضوي اللجنة على جهدهما خلال الفترة الماضية، كما قام بتفويض محمود الخطيب بالإشراف على قطاع كرة القدم.

كما قرر المجلس إضافة هيثم عرابي إلى إدارة التعاقدات بالنادي.

وسيرأس الخطيب اجتماعا آخر غدا السبت مع لجنة التعاقدات لتكليفهم بتوفير الاحتياجات العاجلة للفريق الأول في المراكز المختلفة على أن تقوم اللجنة بالمتابعة مع الخطيب أثناء رحلته العلاجية في ألمانيا.

ويسعى الأهلي إلى استعادة توازنه والنهوض من كبوته سريعا، قبل أن يستكمل مسيرته في بطولة الدوري المصري، التي سيخوض خلالها العديد من المباريات المؤجلة، في ظل سعيه للاحتفاظ باللقب للموسم الرابع على التوالي.

كما يستعد الأهلي لملاقاة مضيفه الوصل الإماراتي في إياب دور الستة عشر لبطولة كأس زايد للأندية الأبطال (البطولة العربية) يوم 22 نوفمبر الحالي، قبل أن يواجه ضيفه اتحاد جدة بعدها بخمسة أيام في بطولة كأس السوبر المصري-السعودي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى