المدير الرياضي للبرسا: من يذهب من أجل المال لن يعود

 

(إفي) – توووفه

 

قال المدير الرياضي لبرشلونة بيب سيجورا إنه لا توجد أي مشكلة مع الفرنسي عثمان ديمبيلي.

وأكد سيجورا في تصريحات لقناة (كادينا سير) الخميس أن ديمبيلي لاعب لديه موهبة كبيرة وبرر عدم انضباطه بأنه “لم يسبق له عيش وضع كهذا”.

وقال “كل هذا يخلق عملية تأقلم يجب أن تحدث. إنه شاب صغير ولم يضطر قط لبذل جهد للتأقلم على طريقة اللعب هذه ونقر بأن ذلك يكلفه. وهو يقر أيضا بذلك. ما نفعله هو العمل لكي يكون تأقلمه بأفضل شكل ممكن”.

وأكد أنه اجتمع الاربعاء مع وكلاء اللاعب، ولكنه قلل من أهمية الأمر، وأشار إلى أن لقائه معهم “شيء معتاد”.

وبشأن اهتمام ليفربول بضم ديمبيلي، وفقا لما نشرته صحيفة (ذا صن)، نفى المدير الرياضي هذا الأمر.

وقال “لو هناك معلومة من الصحافة الانجليزية فاسألوا الصحافة الانجليزية لو لديكم معلومة من ليفربول، فاسألوا ليفربول. حتى اليوم ليس لدينا شيء عن ديمبيلي وليس لدينا الرغبة في تغيير هيكل الفريق”.

كما أشار إلى أرتورو فيدال وكيف استطاع النادي أن يتولى زمام الأمر بعدما وجه لاعب الوسط التشيلي انتقادات على الشبكات الاجتماعية لعدم اعتماد المدرب إرنستو فالفيردي عليه.

وقال “من الطبيعي أن نتحدث مع ارتورو فيدال، أتحدث مع كثير من اللاعبين. ارتورو فعل أشياء نتفهم أنها ليست منطقية. أخطأ ولكن منذ ذلك اليوم كان رد فعله مثاليا. أظهر عزيمة وقوة للفريق. يقدم كل ما لديه. لطالما يظهر في الملعب أنه يود المساعدة والتعاون. وهذا ما نبحث عنه حين نتحدث مع لاعب”.

وحول تطلعات برشلونة لفترة الانتقالات القادمة، تحدث سيجورا عن بول بوجبا (مانشستر يونايتد) وفرانك دي يونج (أياكس).
وقال “نحن بصفة عامة بحاجة للاعبين من طراز دي يونج لأن هذا هو النوع الذي نريده”.

وأكد أن مستقبل المدير الفني إرنستو فالفيردي لا يتم مناقشته داخل النادي، وأشار إلى أن عودة البرازيلي نيمار جونيور إلى الفريق “غير مطروحة على الطاولة”.

وقال “قلت يومها إن أي لاعب شاب سيذهب من أجل المال لن يعود. وهذا ما نتمسك به. ولكن ظروف نيمار مختلفة تماما لأننا لا نتحدث عن لاعبنة في مرحلة الإعداد. إنهم لاعبون محترفون يجب أن نقيم أفضل الآفاق بالنسبة لنا على أساس ظروف السوق”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى