الريال يبدأ التحضير لإيبار وسط غيابات عديدة

 

(إفي) – توووفه 

 

بدأ الأرجنتيني سانتياجو سولاري، المدير الفني لريال مدريد الإسباني، مساء الاثنين التحضيرات لمواجهة إيبار يوم السبت المقبل في الجولة الـ13 لليجا على ملعب (إيبوروا) وسط غياب اللاعبين الدوليين المتواجدين حاليا مع منتخباتهم الوطنية المختلفة.

واشتمل المران الأول للفريق بعد عودته من فترة الراحة على فقرات بدنية، بالإضافة لتدريبات الاستحواذ على الكرة، ثم مباراة في مساحة مصغرة من الملعب، وفقا لما أشار إليه الموقع الرسمي للنادي

وتواجد في حصة التدريبية من لاعبي الفريق الأول كل من الفرنسي كريم بنزيمة والحارس كيكو كاسيا وألفارو أودريوزولا وماركوس يورنتي ولوكاس فاسكيز ومارسيلو وماريانو دياز وخيسوس باييخو.

وسيستعيد المدرب الشاب (42 عاما) خدمات الظهير الأيسر البرازيلي خلال مباراة إيبار، بعد أن تعافى من إصابته في العضلة النعلية وأبعدته عن الملاعب خلال الفترة الماضية، بينما لا يزال الثلاثي ناتشيو فرنانديز وكاسيميرو وسرخيو ريجيليون يواصلون برامجهم التأهيلية للشفاء من إصاباتهم المختلفة.

ومن المنتظر أن يبدأ اللاعبون الدوليون في الانضمام لتدريبات الميرينجي بدءا من اليوم الثلاثاء بالمدينة الرياضية في فالديبيباس.

ويدخل الريال اللقاء المقبل وفي جعبته 20 نقطة يحتل بها المركز السادس، حيث يبتعد بفارق 4 نقاط عن غريمه التقليدي برشلونة، صاحب الصدارة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى