كوتينيو يعود للتدريب الجماعي

(د ب أ)-توووفه

عاد البرازيلي فيليبي كوتينيو، اليوم الثلاثاء للتدرب مع زملائه بفريق برشلونة، بعد اسبوعين من اصابته أمام إنتر ميلانو الإيطالي بدوري الأبطال .

وسينضم كوتينيو لقائمة المدرب إرنستو فالفيردي التي تستعد لمواجهة أتلتيكو مدريد في واندا متروبوليتانو السبت القادم بالليجا في حال التعافي تماما.

وعاد الفريق الكتالوني للتدرب اليوم، بعد حصول اللاعبين على أربعة أيام راحة سلبية، في جلسة شهدت مشاركة كل اللاعبين المتاحين بالفريق الأولى إضافة إلى مشاركة خوان ميراندا وريكي بويج من الفريق الرديف.

وسيعود التشيلي أرتورو فيدال للبرسا خلال الساعات القادمة، بعد نهاية مباراة منتخب بلاده فجر الغد أمام هندوراس، حيث يحتمل أن يشارك كأساسي مع الفريق الكتالوني أمام أتلتيكو لتعويض غياب الكرواتي إيفان راكيتيتش المصاب

ولايزال هناك أربعة لاعبين دوليين لبرشلونة يشاركون مع منتخبلات بلادهم، حيث سيشارك البرازيليين آرثر ميلو ورافينيا ألكانتارا مع “السامبا” في مباراته اليوم أمام الكاميرون، وكذلك سيشارك لويس سواريز وعثمان ديمبيلي في لقاء ودي يجمع غدا بين أوروجواي وفرنسا..

وكان كوتينيو قد أصيب بتمزق عضلي في الفخذ يوم 6 نوفمبرالجاري وأكد الجهاز الطبي للبرسا حينها حاجته للعلاج ما بين أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع، وهي الفترة التي ستنتهي خلال الأيام القليلة القادمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى