الذوادي يعلن العد التنازلي لكأس العالم قطر 2022

الدوحة-توووفه

قال الامين العام للجنة العليا للمشاريع والارث حسن الذوادي، بمناسبة بدء العد التنازلي لاستضافة بطولة كأس العالم 2022 بأن قطر في غضون اربعة سنوات ستستقبل مئات الالاف من الزوار والمشجعين من انحاء العالم .

واضاف الذوادي بأن انظار المليارات ستتوجه الى الدوحة لمتابعة 28 يوما من المنافسات خلال اول مونديال في العالم العربي والثاني في قارة اسيا.

واشار حسن الذوادي الى أن كرة القدم ستكون المنصة التي تجمع الشعوب على اختلاف ثقافاتهم واعراقهم ومعتقداتهم مضيفا بأنه للمرة الاولى سيرى العالم اجمع المنطقة على حقيقتها والطاقة الكامنة.

وكشف الامين العام للجنة العليا للمشاريع والارث،بأن المشاريع تسير وفق الجداول الزمنية المحددة بالشراكة مع جميع الاطراف وأن البطولة القادمة ستحدث تغييرا يساهم في بناء قدرات الانسان في البلاد والمنطقة بالاضافة الى تعزيز التنمية المجتمعية والاقتصادية والبيئية حسب قوله.

واشار الامين العام الى ان البطولة القادمة ستكون استثنائية عبر العالم لانها ستضع معايير جديدة في الاستضافة المستقبلية موضحا بأن الاحداث الكبرى منصة للتطوير والبناء.

ويذكر أن اللجنة العليا للمشاريع والارث في قطر، تسهر على بناء ثمانية ملاعب من اعلى طراز استعدادا لاستضافة بطولة كأس العالم 2022 لاول مرة في العالم العربي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى