دوري الأولى يعود بـ 3 لقاءات حاسمة 

توووفه- خليل التميمي 

يعود دوري الدرجة الأولى مجددا بعد فترة توقف، وتقام غدا ثلاث مباريات حاسمة ومثيرة في إطار الأسبوع 12 من المجموعة الأولى، ستحدد بشكل كبير المتأهلين للمرحلة الثانية.

يستضيف جعلان بملعبه فنجاء في السادسة مساء، وفي نفس التوقيت يحل نزوى ضيفا على قريات، كما يستضيف الوسطى بملعب فنجاء ضيفه سمائل الساعة 16.45.

فنجاء وجعلان

لا شيء يخسره فنجاء إذا ما أراد التأهل للمرحلة الثانية، ولعل الخسارة الأخيرة أمام قريات أربكت حساباته، الفريق يواجه جعلان الطامح للهروب من المركز الأخير والابتعاد عن حسابات الملحق.

يملك فنجاء حاليا 14 نقطة ويحتل المركز الرابع، بينما يملك جعلان 5 نقاط ويحتل المركز الأخير، لقاء الذهاب بينهما انتهى بالتعادل1/1.

قريات ونزوى

لقاء هام لقريات يجمعه مع نزوى وعينه على النقاط الثلاثة والاقتراب تدريجيا من التأهل، في مقابل فإن نزوى يخوض الفرصة الأخيرة للمنافسة على حجز إحدى البطاقات المؤهلة للدور الثاني.

يملك نزوى حاليا 11 نقطة ويحتل المركز الخامس، بينما يحتل قريات المركز الثاني برصيد 15 نقطة،انتهى لقاء الذهاب بفوز نزوى بهدفين لهدف.

الوسطى يستضيف سمائل

يسعى سمائل إلى استغلال الفرصة الأخيرة للدخول في حسابات التأهل للمرحلة الثانية عندمل يحل ضيفا على الوسطى، في المقابل فإن الوسطى لايرضى إلا بالفوز، وفي حال حدوث أية نتيجة أخرى ربما يفقد فرصته في التأهل.

حيث يتواجد الفرق في المركز الثالث بفارق الأهداف عن الوصيف، ويملك 15 نقطة، بينما يدخل سمائل اللقاء وهو بالمركز السادس برصيد 9 نقاط، وكان لقاء الذهاب انتهى بفوز الوسطى بهدف نظيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى