تأجيل نهائي القرن إلى أجل غير مسمى

 

(إفي) – توووفه 

أكد الباراجوياني أليخاندرو دومينجيز،  رئيس اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم “كونيمبول”، اليوم الأحد أن المجلس قرر تأجيل إياب نهائي كوبا ليبرتادوريس بين ريفر بليت وبوكا جونيورز الأرجنتينيين، والذي كان مقررا له مساء الأحد على ملعب (المونومنتال)، لأجل غير مسمى “بسبب عدم ضمان ظروف المساواة بين الفريقين”.

وقال رئيس الاتحاد القاري في تصريحاته “الظروف غير مهيئة، وبما أننا نعمل لصالح كرة القدم، سنستدعي مسئولي الناديين لاجتماع عاجل في مقر الاتحاد بأسونسيون (باراجواي) لتحديد موعد جديد للقاء”.

وأضاف دومينجيز لقناة (فوكس سبورتس) المحلية “لا نريد أن تكون هناك أي أعذار للاعبين. مجلس الكونميبول لا يضمن الأجواء التي ستقام فيها المباراة، ولهذا قررنا تأجيلها”.

وتابع المسؤول الذي غير موقفه بعد الطلب الذي تقدم به بوكا بتأجيل اللقاء “هذا ليس خطأ الكونميبول ولكنه خطأ غير الأسوياء. لدينا تقارير طبية تؤكد عدم ضمان وجود مساواة رياضية. القرار نهائي”.

يذكر أن اللقاء الذي كان مقررا له أمس السبت تأجل في بادئ الأمر مرتين عقب الاعتداء الذي تعرضت له حافلة بوكا جونيورز أثناء توجهها لملعب (المونومنتال)، قبل أن يتقرر إقامته اليوم الساعة الـ17.00 ت . م.

وتقدمت إدارة بوكا بطلب للكونميبول ليس بتأجيل المباراة فحسب، بل أيضا بتوقيع عقوبات على الغريم التقليدي ريفر بليت بصفته منظم المباراة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى