سولاري يعد بالنهوض سريعا

 

(إفي) – توووفه 

قال المدير الفني لريال مدريد الإسباني، الأرجنتيني سانتياجو سولاري مساء الإثنين قبل مواجهة روما الإيطالي الثلاثاء  في دوري الأبطال إن الفريق الملكي “ينهض دوما” بعد كبواته، ولهذا هو “الأكثر فوزا”.

وأبرز سولاري أهمية تخطي ما حدث في المباراة الأخيرة أمام إيبار في الدوري حينما خسر فريقه بثلاثية نظيفة، مطالبا فريقه بلعب مباراة “تليق بتاريخ ريال مدريد” أمام روما على ملعب الأوليمبي.

وقال سولاري في مؤتمر صحفي “يجب أن نقدم مباراة كما هي العادة في دوري الأبطال، وأن نكون نلعب بما يتوازى مع تاريخنا في هذه البطولة. هو شيء يسهل قوله لكنه صعب في نفس الوقت”.

وأضاف المدرب “كل مباريات ريال مدريد من نار. كل مباراة وكل تدريب وكل يوم جديد. اضطر ريال مدريد طيلة 116 عاما من تاريخه لخوض اختبارات نارية كثيرة وحينما يسقط ينهض دوما من كبوته، ولهذا هو الفريق الأكثر فوزًا في تاريخ كرة القدم”.

واعترف سولاري بأن الخسارة من إيبار عقب تحقيق أربعة انتصارات متتالية كانت قاسية، إلا أنه شدد على ضرورة تركيز الطاقات البدنية والذهنية الآن على مواجهة روما.

وصرح المدرب “ما حدث أمام إيبار كان قاسيا، لكننا حللنا وتحدثنا بخصوصه وسنحاول تحسين ما يجب علينا تحسينه”.

وأكد سولاري ثقته في كل أعضاء الفريق، مشيرا إلى أن إيسكو ألاركون الذي لم يلعب أساسيا منذ توليه مهمة تدريب الفريق، مهم مثل بقية اللاعبين.

وأكمل المدرب “يعمل بشكل جيد بنفس مستوى زملائه. هو مهم جدًا بالنسبة لنا وأعتمد عليه كما أعتمد على بقية اللاعبين”.

وبخصوص غياب البرازيلي كاسيميرو للإصابة، اعتبر سولاري أن القائمة تشمل لاعبين مؤهلين لتعويض غيابه وأن أكثرهم شبها له هو ماركوس يورينتي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى