هاينكس يعلق على أزمة بايرن

 

(د ب أ)- توووفه 

أعلن يوب هاينكس، المدير الفني السابق لفريق بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم ، دعمه الكامل لخليفته في تدريب الفريق نيكو كوفاتش، قائلا إنه يواجه ” جبلا من المشاكل”.

وقاد هاينكس بايرن ميونخ للفوز بالثلاثية (الدوري الألماني، دوري أبطال أوروبا، كأس ألمانيا) في 2013 وعاد لتدريب الفريق للمرة الثالثة العام الماضي، ليفوز باللقب السادس للدوري على التوالي قبل اعتزاله في الصيف.

ويقبع بايرن ميونخ في المركز الخامس، بفارق تسع نقاط عن صدارة الترتيب ، ولم يحقق أي انتصار في ثلاث مباريات متتالية في كافة البطولات، وفي آخر أربع مباريات على أرضه.

وأشار أولي هونيس، رئيس النادي ، يوم السبت الماضي إلى أن كوفاتش قد يواجه مشكلة في النادي خاصة وأن إدارة النادي تقوم بتقييم الوضع.

وقال هاينكس لصحيفة “سود دويتشه تسايتونج” في تقرير ستنشره غدا الأربعاء :” مدرب شاب يأتي ويريد قلب العالم رأسا على عقب. الأمور ليست سهلة في ميونخ بالنسبة لنيكو كوفاتش”.

وأضاف :”هناك فتيان لطفاء وهناك لاعبون رئيسيون، وبعد ذلك هناك إصابات خطيرة للاعبين مهمين. إنها جبال من المشاكل”.

وبالنظر للفريق الذي دربه وقضى فيه أغلب فتراته كلاعب، قال هاينكس /73 عاما/ عن بوروسيا مونشنجلادباخ، إن لديه القدرة على إنهاء الموسم في المراكز الأربعة الأولى والتأهل لدوري الأبطال.

ويحتل مونشنجلادباخ المركز الثاني في جدول الترتيب، بفارق أربع نقاط خلف بوروسيا دورتموند.

وقال :” يبدو أن الفريق مستقر ومتجانس، وأعتقد أن لديه فرصة كبيرة للتأهل لدوري أبطال أوروبا بنهاية الموسم”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى