جيرارد يتوعد فياريال بـ”ليلة صعبة” في جلاسكو

 

(إفي) – توووفه 

أوضح ستيفن جيرارد، المدير الفني لجلاسكو رينجرز الاسكتلندي، اليوم الأربعاء أنهم سيحاولون “تعقيد” الأمور على فياريال الإسباني خلال مواجهتهما غدا الخميس في خامس جولات المجموعة السابعة بالدوري الأوروبي على ملعب (إيبروكس) بمدينة جلاسكو.

وأكد جيرارد خلال المؤتمر الصحفي عشية اللقاء “أمامنا فرصة عظيمة غدا ونحتاج لدعم الجماهير منذ البداية لتصعيب الأمور على فياريال”.

وأشار “ملعبنا ظل لفترة طويلة بمثابة الحصن. من المهم أن نقدم مستو جيد على مدار الموسم، وفي النهاية يمكننا الحكم إذا كان كذلك أم لا”.

وأثنى أسطورة وقائد ليفربول التاريخي سابقا على الأداء الذي قدمه الفريق الإسكتلندي في البطولة حتى الآن وأبقى على حظوظه في المنافسة على إحدى بطاقتي التأهل.

وأضاف “أعتقد أننا كنا مفاجأة هذه المجموعة، لا أعتق أن الفرق الأخرى كانت تضعنا في حسابات التأهل. أتذكر لحظة إجراء القرعة، كنا الأقل حظا في التأهل بين الفرق الأخرى، وعلى الأرجح، الجميع كان يرشح سبارتاك وفياريال”.

وبعد مرور 4 جولات، يمتلك الفريق الإسكتلندي 5 نقاط يحتل بها المركز الثالث في المجموعة، بفارق المواجهات المباشرة خلف سبارتاك موسكو الروسي، ونقطة وحيدة عن المتصدر فياريال.

وفي الجولة الختامية، سيحل رينجرز ضيفا على رابيد فيينا النمساوي، الذي يقبع في ذيل الترتيب بأربع نقاط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى