فينيسيوس ضمن القائمة النهائية لجائزة الفتى الذهبي

 

 (إفي)  – توووفه

سيكون اللاعب البرازيلي الواعد فينيسيوس جونيور، لاعب ريال مدريد الإسباني، أحد الأسماء الخمسة التي ستتنافس على جائزة الفتى الذهبي 2018 التي تمنحها صحيفة “توتوسبورت” الإيطالية لأفضل لاعب دون 21 عاما.

ويتنافس اللاعب البرازيلي على جائزة نسخة هذا العام مع الثنائي الهولندي جاستن كلويفرت (روما الإيطالي)، وماتياس دي ليخت (أياكس أمستردام الهولندي)، والإنجليزي ترينت ألكسندر أرنولد (ليفربول الإنجليزي)، ومهاجم ميلان الإيطالي باتريك كوتروني.

وسيكشف عن اسم اللاعب الذي سيخلف النجم الفرنسي كيليان مبابي، الفائز بجائزة العام الماضي، يوم 17 ديسمبر المقبل بمدينة تورينو الإيطالية، حيث سيعلن المنظمون عن اللاعب الأكثر حصولا على أصوات من خلال لجنة تضم 35 صحفيا ينتمون لـ20 دولة أوروبية.

ويعد هذا هو الموسم الأول لصاحب الـ21 عاما في القارة العجوز بعد أن انتقل لصفوف الفريق الملكي بداية الموسم الجاري قادما من فلامنجو البرازيلي.

وبعد فترة من الانزواء مع جولين لوبيتيجي، بدأ اللاعب الأسمر يحصل على بعض الدقائق مع الأرجنتيني سانتياجو سولاري، مدربه السابق في فريق الرديف، وسجل هدفه الأول بالقميص الملكي في 3 نوفمبر الجاري في مباراة بلد الوليد بالجولة الـ11 من الليجا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى