سولاري يتجنب التعليق على أزمة إيسكو

 

 (إفي) – توووفه 

تجنب المدير الفني لريال مدريد، الأرجنتيني سانتياجو سولاري، الرد على كافة الأسئلة التي وجهت إليه حول لاعبه إيسكو ألاركون خلال المؤتمر الصحفي الذي قدمه اليوم عشية مواجهة فالنسيا في الجولة الـ14 من الدوري الإسباني لكرة القدم، دون إبداء أي أسباب لإجلاس لاعب الوسط الدولي في المدرجات أثناء مباراة الفريق أمام روما الثلاثاء الماضي.

وفي المرات الأربع التي سئل فيها عن إيسكو الذي جلس للمرة الأولى في المدرجات بعد أن تم استبعاده من القائمة النهائية للملكي في مباراة روما بالجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري الأبطال الأوروبي، قال سولاري “بصدق، لا يوجد شيء يمكن قوله بشأن هذه المسألة. ذكرت من قبل أن الأمر يتعلق بقرارات محددة”.

وأضاف لدى سؤاله للمرة الثانية عن نفس الأمر، “أعتقد أنه لا يوجد شيء يمكن قوله في هذه المسألة، على الجميع أن يفهموا أنني لن أظل أعقب على تكهنات. إنني أعمل مع 24 لاعبا محترفا والجميع يعملون ووظيفتنا هي اتخاذ القرارات”.

وبنفس الإجابة للمرة الثالثة، رد سولاري على سؤاله عما إذا كان قرار استبعاد إيسكو من مباراة هامة في التشامبيونز ليج كان لأسباب رياضية أو غير رياضية، رافضا نفي أو تأكيد ما تردد بشأن رفض لاعب الوسط مصافحته من قبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى