Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

هجرة السويق مستمرة .. من التالي؟

 

توووفه – عمر الصالحي

شهد السويق في الأيام المنصرمة حالة من تغير جلدة الفريق،حيث تم فسخ عقود عدد من اللاعبين المحليين والأجانب.

بدأت إدارة السويق بفسخ عقدي لاعبيها المحترفين المولدوفي نيكولاي والبرازيلي اديسون نظير مستوياتهما المتدنية والتي لم ترق للمساهمة الفنية الإيجابية.

كما واصلت الإدارة فسخ عقد مجموعة من اللاعبين المحليين منهم وليد السعدي وخليفة الجماحي وأيمن البريكي ويحيى الرشيدي، كما تم فسخ عقد كل من يوسف العوادي وسلطان الجلبوبي اليوم.

يأتي فسخ العقود بعد أن وصل الطرفان إلى طريق مسدود على خلفية مطالبة اللاعبين بمستحقاتهم المالية وامتناعهم عن أداء التمارين، ما ألقى بظلاله على مشوار الفريق في المباريات الأخيرة .

ورغم مطالبة جماهير السويق للإدارة بواجب إيفاء الوعود والعمل على حل الجانب المالي في سبيل إبقاء اللاعبين والعمل على رجوعهم للانتظام في التدريبات التي تخلفوا عنها لما يقارب الأسبوعين.

كان لبعض الجماهير آراء حول اللاعبين الذي تخلفوا عن أداء التمارين، والذين حملوهم نتيجة مباراة مجيس التي خسرها الفريق 0-2.

وستتخذ إدارة السويق جملة من القرارات الإدارية ضد اللاعبين المتغيبين، والتي قد تصل إلى استغنائها عن بعض الأسماء في الأيام المقبلة.

مقالات ذات صلة

اترك رد

WordPress Image Lightbox Plugin