لوف يؤكد أن ألمانيا ستصل إلى نهائيات يورو 2020 

(د ب أ)-توووفه

صرح يوأخيم لوف، المدير الفني للمنتخب الألماني لكرة القدم، بأنه متأكد بقوة من وصول فريقه إلى نهائيات بطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2020.

وقال لوف بعد القرعة في العاصمة الايرلندية اليوم الأحد:” نحن على دراية بنقاط قوتنا، وسنذهب بثقة إلى التصفيات ولنا الحق في تحقيق هذا”.

وعلى عكس جولات التصفيات السابقة، رفض لوف وضع صدارة المجموعة كهدف، وذلك بعد الإحباطات التي وقعت للمانشافت في 2018.

وقال لوف:” بعد 2014 و2016، دخلنا مرحلة كان الانسجام جيدا بيننا، وعندها كان بمقدورنا أن نضع هدفا كهذا، أما الآن فنحن سنواصل البدء من أسفل ومن ثم فلا نريد أن نكون مغرورين”.

وفي سياق متصل، قال أوليفر بيرهوف، مدير المنتخب وراينهارد جريندل رئيس الاتحاد الألماني لكرة القدم، إن مشاركة المنتخب في نهائيات البطولة هو الهدف، وقال جريندل :” بالنظر إلى هذه المجموعة فإنه يجب التأهل لا شك في هذا “.

وأكد بيرهوف تطلعه إلى مقابلة هولندا من جديد حيث كان لقاء الفريقين في دوري الأمم الأوروبي قد انتهى بهزيمة ألمانيا بثلاثة أهداف نظيفة في الذهاب والتعادل بهدفين لكل منهما في العودة.

وأسفرت القرعة عن وضع المنتخب الألماني مع منتخبات هولندا وايرلندا الشمالية واستونيا وبيلاروسيا “روسيا البيضاء” في المجموعة الثالثة، وسيشارك أول وثاني المجموعة في نهائيات البطولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى