بالصور: برشلونة يستعيد ذاكرة الانتصارات ويتصدر الليجا

 

 (إفي) – توووفه 

عاد برشلونة لعزف نغمة الانتصارات في الليجا بعد أن حقق فوزا صعبا على حساب ضيفه فياريال بهدفين دون رد في اللقاء الذي أقيم مساء الأحد على ملعب (الكامب نو) ضمن الجولة الـ14 من دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.

سجل البلاوجرانا هدفا في كل شوط، حيث أنهى الـ45 دقيقة الأولى بفضل رأسية مدافعه جيرارد بيكيه الذي حول عرضية رائعة من الفرنسي عثمان ديمبيلي من اليمين بقوة في الشباك.

وفي الوقت الذي كان يسعى فيه لاعبو فياريال لإدراك التعادل، أطلق اللاعب الصاعد كارليس ألينيا رصاصة الرحمة على آمالهم بهدف ثان قبل النهاية بأربع دقائق بعد تمريرة حريرية من النجم ليونيل ميسي وضعته في مواجهة المرمى ليضع الكرة بهدوء داخل الشباك.

وبهذا الانتصار يضرب رجال إرنستو فالفيردي أكثر من عصفور، حيث استعاد الفريق طعم الانتصارات في الليجا بعد جولتين متتاليتين شهدتا خسارة وتعادل.

كما أن حامل اللقب استعاد صدارة الترتيب من إشبيلية (27 نقطة)، الذي سقط في فخ التعادل أمام ديبورتيفو ألافيس، حيث رفع البرسا رصيده لـ 28 نقطة.

في المقابل، سقط فريق “الغواصات الصفراء” في فخ الخسارة السادسة هذا الموسم ليتجمد رصيد الفريق عند 14 نقطة يظل بها في المركز الـ17.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى