Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

صحم..إلى أين؟

 

توووفه- عبدالله الريسي

بدأت الضائقة المالية التي يمر بها صحم تلقي بظلالها على أوضاع الفريق، بعدما أعلن النادي بصورة رسمية الاستغناء تواليا عن ثلاثة لاعبين من ركائز الفريق، وذلك بالتراضي كما أشارت اللجنة الإعلامية بالنادي.

صحيفة توووفه حاولت تقصي حقيقة ما يحدث داخل أروقة النادي، حيث تبين أن الفريق يواجه تحديات مالية صعبة وبعض الظروف المحيطة بالفريق الذي يتواجد في المركز الثامن برصيد سبعة عشر نقطة في دوري عمانتل.

وقد أثارت هذه الأحداث المتسارعة حفيظة جماهير الموج الأزرق وولدت استياء ملحوظا من ردود الأفعال في مواقع التواصل الاجتماعي.

وأكدت مصادر الصحيفة أن عاصفة رحيل اللاعبين لن تتوقف عند عبدالمعين المرزوقي وبدر الجابري بل ستطال نجوم الفريق في الساعات القادمة في حال سارت الأمور كما هي عليه.

وفي الطرف الآخر، فإن رحيل اللاعبين كما علمت مصادر توووفه ليس فقط من أجل المستحقات المالية وعدم استلام اللاعبين رواتبهم الشهرية طوال الأشهر الثلاثة الماضية.

فاللاعبون كما تشير المصادر لا يشعرون بالارتياح داخل النادي بسبب إضراب بعض اللاعبين قبيل المباريات في الحصص التدريبية اعتراضا على عدم استلام المستحقات المالية .

كما أن العديد من الحصص التدريبية لا تشهد تواجد جميع اللاعبين اعتراضا على أوضاع النادي، وأغلب الحصص التدريبية يتم إكمالها بانتداب لاعبين من فريقي الشباب والأولمبي.

لا يبدو أن الأوضاع في صحم ستتحسن في الفترة القادمة إذ تنوي الإدارة فعليا معالجة الموقف بالاتجاه نحو فسخ عقود اللاعبين الذين لا يرغبون بإكمال المشوار في النادي، وهو الحل الأخير لمعالجة الموقف حسب وجهة نظرهم.

مقالات ذات صلة

اترك رد

WordPress Image Lightbox Plugin