انطلاق إياب دور الـ 8 للكأس الغالية

 

توووفه – عمر الصالحي 

تنطلق مساء غد مباريات إياب دور الـ 8 من منافسات كأس جلالة السلطان قابوس المعظم لموسم 2018-2019، بواقع 4 مباريات موزعة على غد وبعد غد.

مرباط× المصنعة

يستضيف مرباط المصنعة على المجمع الرياضي بصلالة في تمام 5:10 مساء.

مرباط بقيادة الروماني اليكس، الفريق الذي قدم مستويات مميزة أشاد بها الجميع في مسابقتي دوري عمانتل وكأس جلالة السلطان المعظم،  يمني النفس بتجاوز هذا الاختبار الصعب والذي عانى منه أثناء مباراة الذهاب لولا تدخل السعدي ورأسيته التي حسمت تلك الموقعة بفوز مرباط بهدف وحيد.

فيما المصنعة “السهام الحمراء” كما يحلو لجماهيره تسميته بقيادة المدرب عبدالحليم الوريمي والذي استطاع مجاراة مرباط في مباراة الذهاب  يطمح في خطف بطاقة التأهل من أرض الجنوب بعد أن ارتفع سقف طموحات الفريق بعد صعودهم إلى مصاف دوري الدرجة الأولى.

العروبة × مجيس

يحل مجيس ضيفاً على العروبة في المباراة التي ستجمعهما على المجمع الرياضي بصور في تمام الساعة 8:15 مساء.

في مباراة العودة للعروبة، يأمل “المارد” بالفوز ولا غيره لضمان التأهل للدور المقبل حيث يعد العروبة أحد الفرق المرشحة بقوة لنيل هذه البطولة عطفاً على التاريخ والأسماء التي يمتلكها رغم خسارة الذهاب، وهم غداً أمام مباراة مفصلية.

في المقابل يسعى مجيس “القروش” لتأكيد انتصاره على العروبة في مباراة الذهاب والتي تمكن من كسبها بنتيجة هدف نظيف عبر حسن البلوشي، سيدخل المباراة بمعنويات مرتفعه وبفرصتي الفوز أوالتعادل لضمان بطاقة التأهل إلى دور ال4.

صور × السيب

على ملعب المجمع الرياضي بصور يحل السيب ضيفاً على صور بعد غد في تمام الساعة 4:35.

صور بمدربه أحمد العلوي سيعمل على استغلال عاملي الأرض والجمهور لخطف نتيجة إيجابية تمكنه من الصعود إلى الدور المقبل بعد أن خطف نتيجة التعادل في الدقائق الأخيرة في مباراة الذهاب ورسم على إثرها طابعا إيجابيا، قاد جماهيره لرفع آمالها في الذهاب بعيداً في مسابقة الكأس الغالية.

فيما سيدخل السيب “صائد الكبار” اللقب الذي أطلق عليه الكثيرون”، بمعنويات مرتفعة بعد ضمان التأهل للدور الثاني لمنافسات دوري الدرجة الأولى بقيادة فنية من المدرب الكرواتي برونو ومجموعة من اللاعبين الشبان المميزين على أمل تحقيق نتيجة إيجابية تضمن لهم ترشحهم للدور المقبل.

فنجاء ×صحار 

في المواجهة المرتقبة يلتقي فنجاء ضيفه صحار بعد غد على ملعب استاد الشرطة في تمام الساعة 7:45 مساء.

يطمح فنجاء لمواصلة سلسلة نتائجه الإيجابية بعد ضمان تأهله للدور الثاني من مسابقة دوري الدرجة الاولى كما تمكن من كسب صحار في مباراة الذهاب التي حملت الكثير من الإثارة والندية حينما استطاع لاعبوه تقديم مستويات رائعه كفلت للفريق الخروج بالفوز ب3 أهداف مقابل هدفين بعد أن قلبوا تأخرهم لفوز مستحق.

فيما يأمل صحار بقيادة الروماني ارستيكا تعويض خسارته وتحقيق الفوز واقتناص بطاقة التأهل وتكرار سيناريو الموسم الفائت بالوصول بعيداً في المسابقة الغالية حيث يشهد الوسط الرياضي بصحار حالة من حشد الجهود من أجل المؤازرة لتحقيق الانتصار والعبور.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى