مانشستر سيتي يتجاوز عقبة واتفورد ويبتعد بالصدارة

 

 توووفه – وكالات

تقمص النجم الجزائري رياض محرز دور البطولة في انتصار فريقه مانشستر سيتي خارج قواعده على واتفورد بهدفين لواحد ومواصلة انتصاراته في البريميير ليج، وذلك في اللقاء الذي أقيم مساء الثلاثاء ضمن الجولة الـ15 بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وعلى ملعب (فيكاراج رود) صنع النجم الجزائري الهدف الأول للسيتي الذي سجله الألماني ليروي ساني في الدقيقة 40 بتمريرة طويلة من خارج المنطقة حولها الدولي الألماني بصدره في الشباك.

وفي النصف الثاني، تكفل محرز نفسه بتسجيل هدف تأمين النقاط الثلاث في الدقيقة 51 بتمريرة عرضية من البرازيلي جابرييل جيسوس قابلها الدولي العربي بقدمه اليسرى في الشباك.

وقبل نهاية اللقاء بخمس دقائق انتفض صاحب الأرض  ليذلل عبد الله دوكوري الفارق لواتفورد، ولكن الوقت لم يساعدهم على تدارك الخسارة.

وبهذا يواصل قطار السيتي دهس منافسيه في البريميير ليج للجولة السابعة على التوالي ليبتعد مؤقتا بصدارة الترتيب بفارق 5 نقاط عن ملاحقه المباشر ليفربول، الذي سيحل مساء اليوم ضيفا على بيرنلي، بعد أن رفع رصيده لـ41 نقطة.

في المقابل، تجرع “الهورنتس” الخسارة الثالثة على التوالي، والسابعة هذا الموسم، ليتجمد رصيد الفريق عند 20 نقطة في المركز الـ11.

وشهدت هذه الجولة أيضا فوز بورنموث على هيديرسفيلد 2 / 1 وبرايتون على كريستال بالاس 3 / 1 وويستهام على كارديف سيتي بذات النتيجة.

وفي المباراة الثانية، فاز بورنموث على هيديرسفيلد 2 / 1.

وسجل هدفي بورنموث كاليوم ويلسون وريان فراسير في الدقيقتين الخامسة و22، فيما سجل هدف هيديرسفيلد تيرينس كونجولو في الدقيقة 38.

ورفع بورنموث رصيده إلى 23 نقطة في المركز السادس ،وتوقف رصيد هيديرسفيلد عند عشر نقاط في المركز السابع عشر.

وفي المباراة الثالثة، فاز برايتون على كريستال بالاس 3 / 1.

وسجل أهداف برايتون جلين موراي في الدقيقة 24 من ركلة جزاء وليون بالوجن في الدقيقة 31 وفلوران اندوني في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول، فيما سجل هدف كريستال بالاس اوكا ميليفوجيفيتش في الدقيقة 81 من ركلة جزاء.

وأكمل برايتون المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد شان دوفي في الدقيقة 28.

ورفع برايتون رصيده إلى 21 نقطة في المركز العاشر وتوقف رصيد كريستال بالاس عند 12 نقطة في المركز الخامس عشر.

وفي المباراة الرابعة، فاز ويستهام على كارديف سيتي 3 / 1.

وسجل أهداف ويستهام لوكاس بيريز مارتينيز (هدفين) في الدقيقتين 49 و54 وميشيل أنطونيو في الدقيقة 61، فيما سجل هدف كارديف سيتي جوش ميرفي في الدقيقة الأخيرة من المباراة.

ورفع ويستهام رصيده إلى 18 نقطة في المركز الثاني عشر، وتوقف رصيد كارديف سيتي عند 11 نقطة في المركز السادس عشر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى