Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

الأهلي يواصل صحوته بالدوري المصري

 

 (د ب أ)- توووفه

واصل الأهلي صحوته في بطولة الدوري المصري لكرة القدم، بعدما قلب تأخره صفر / 1 أمام ضيفه الجونة إلى فوز ثمين ومستحق 2 / 1 مساء الأربعاء في مباراة مؤجلة من المرحلة السابعة للمسابقة.

وارتفع رصيد الأهلي، صاحب الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بالبطولة (40 لقبا)، وحامل لقب المسابقة في المواسم الثلاثة الأخيرة، إلى 17 نقطة في المركز العاشر، بعدما حقق فوزه الثاني على التوالي، علما بأنه مازال يمتلك سبع مباريات مؤجلة.

في المقابل، تجمد رصيد الجونة، الذي تكبد خسارته السادسة في البطولة هذا الموسم والثالثة على التوالي، عند 16 نقطة في المركز الخامس عشر (الرابع من القاع).

وتقدم الجونة بهدف مباغت حمل توقيع محمد نادي في الدقيقة 13، لكن أحمد الشيخ أدرك التعادل للأهلي في الدقيقة 68، ليواصل هوايته في هز الشباك للمباراة الثانية على التوالي، بعدما سجل هدف الفريق الوحيد خلال فوزه 1 / صفر على مضيفه بتروجيت في المباراة الماضية.

وجاء هدف الفوز الثمين عبر النيران الصديقة، بعدما سجل أحمد علي لاعب الجونة، بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 79، بعدما حاول إبعاد الركلة الركنية الخادعة التي نفذها وليد سليمان نجم الأهلي المخضرم.

مقالات ذات صلة

اترك رد

WordPress Image Lightbox Plugin