ليون ومارسيليا يوصلان الترنح بالدوري الفرنسي

 

 (د ب أ)- توووفه

واصل ليون وأولمبيك مارسيليا نتائجهما المخيبة في بطولة الدوري الفرنسي لكرة القدم، عقب خسارة الأول صفر / 2 أمام ضيفه رين، وهزيمة الثاني 2 / 3 أمام مضيفه نانت مساء الأربعاء في المرحلة السادسة عشر للمسابقة.

وأسفرت باقي نتائج مباريات المرحلة التي جرت الأربعاء عن فوز ديجون على ضيفه جانجون 2 / 1، ونيم على مضيفه كان بالنتيجة ذاتها، وبوردو على ضيفه سانت إيتيان 3 / 2، وتولوز على مضيفه ريمس 1 / صفر.

وتجمد رصيد ليون، الذي عجز عن الفوز للمباراة الثانية على التوالي في المسابقة، عند 28 نقطة في المركز الرابع، فيما ارتفع رصيد رين إلى 20 نقطة في المركز الثالث عشر.

وافتتح حاتم بن عرفة التسجيل لرين في الدقيقة 41، فيما أضاف جوردان سيباتشيو الهدف الثاني بعدها بدقيقتين.

من جانبه، واصل مارسيليا نزيف النقاط، عقب تلقيه هزيمته السادسة في البطولة هذا الموسم، والثالثة في مبارياته الست الأخيرة، إثر خسارته 2 / 3 أمام مضيفه نانت.

وتوقف رصيد مارسيليا عند 26 نقطة في المركز الخامس، فيما رفع نانت رصيده إلى 20 نقطة في المركز الثاني عشر.

وبادر مورجان سانسون بالتسجيل لمارسيليا في الدقيقة 28، لكن إيميليانو سالا أدرك التعادل سريعا لنانت في الدقيقة 30.

وأعاد فلوريان ثوفين التقدم مجددا لمارسيليا، بتسجيله الهدف الثاني للضيوف في الدقيقة 36 من ركلة جزاء، فيما تعادل عبدواللاي تراوري لنانت في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول.

وأحرز جابرييل بوتشيليا الهدف الثالث لنانت في الدقيقة 63، ليقود فريقه لتحقيق انتصاره الأول في المسابقة منذ الرابع من نوفمبر الماضي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى