Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

يوسف: حظوظنا هي الأقرب للفوز بالدوري المصري

 

(د ب أ)- توووفه 

أبدى محمد يوسف، مدرب فريق الأهلي المؤقت، سعادته بفوز فريقه الثمين والمستحق 2 / 1 على ضيفه الجونة في مباراة مؤجلة من المرحلة السابعة ببطولة الدوري المصري لكرة القدم  الأربعاء، مشيرا إلى أن حظوظ الفريق هى الأقرب للفوز بالدوري.

وقال يوسف عقب المباراة “إن الفوز وتحقيق النقاط الثلاث بعد التأخر بهدف أمام الجونة مكسب كبير وله دوافع نفسية كبيرة خلال المرحلة المقبلة، خاصة وأن الهدف الذي سكن مرمى الأهلي كان بسبب تأثير الأمطار على أرضية الملعب”.

وأضاف أن التغييرات التي قام بها كان لها تأثير إيجابي على شكل الشوط الثاني للمباراة.

وأوضح أن غياب وليد سليمان عن البداية كان خوفا على اللاعب من الإجهاد، واستغلاله في الشوط الثاني للمباراة ،بينما كان خروج هشام محمد لزيادة الفاعلية الهجومية وفضل سحب أحمد الشيخ حتى لا يتأثر بالإجهاد.

وتابع يوسف أنه يتمنى أن يتمسك كل لاعب بالـفرصة ويثبت أنه جدير بارتداء قميص الأهلي المصري ،خاصة أن تقييم أي لاعب يمتد على مدار موسم أو موسمين وليس من مباراة أو اثنتين.

وأشار يوسف إلى أن مؤمن زكريا، الذي جدد تعاقده مع الفريق مؤخرا، خضع لبرنامج مكثف من التدريبات خلال الفترة الماضية، ولو كانت المباراة قد سارت بشكل أفضل لكان قد قد تم الدفع به في لقاء اليوم .

اختتم يوسف حديثه أن بطولة الدوري ستنتهي في أغسطس المقبل ، ولايزال هناك مشوار طويل وأي تعثر أو تميز في الوقت الحالي لا يعني حسم البطولة أو ضياعها، وهذا ما يميز شخصية النادي الأهلي خاصة أن حظوظ الفوز بالمسابقة تظل هي الأقرب.

وقلب الأهلي تأخره صفر / 1 أمام الجونة في الشوط الأول، بعدما سجل هدفين في الشوط الثاني حملا توقيع أحمد الشيخ وأحمد علي لاعب الجونة الذي أحرز بالخطأ في مرمى فريقه.

يذكر أن هذا هو الفوز الثاني على التوالي للأهلي، ليرفع رصيده إلى 17 نقطة في المركز العاشر ومازال يمتلك سبع مباريات مؤجلة.

مقالات ذات صلة

اترك رد

WordPress Image Lightbox Plugin