Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

يونايتد وأرسنال يتعادلان في مباراة “الأخطاء القاتلة”

 

(إفي) – توووفه

خيم التعادل الإيجابي بهدفين على قمة مواجهات الجولة الـ15 في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم “البريميير ليج” بين مانشستر يونايتد وأرسنال على ملعب (أولد ترافورد) مساء الأربعاء، بينما استغل توتنهام هوتسبر الأمر وفاز على ضيفه ساوثامبتون (3-1) ليقفز للمركز الثالث.

وعلى ملعب (أولد ترافورد) انتهى الشوط الأول بهدف لكل طرف، حيث تقدم المدافع الألماني شكودران موستافي لأرسنال في سجل التهديف في الدقيقة 26 برأسية من داخل المنطقة أخطأ الحارس الدولي الإسباني دافيد دي خيا في التعامل معها لتتخطى الكرة خط المرمى وسط محاولات من أندير هيريرا.

ولم يتأخر رد المان يونايتد كثيرا حيث أدرك الفرنسي أنطوني مارسيال هدف تعديل الكفة بعد متابعة لعرضية هيريرا داخل المنطقة في الشباك، إلا أن الإعادة أثبتت تواجد اللاعب الإسباني في موقف تسلل.

وفي الشوط الثاني، عاد الفريق اللندني للتقدم مجددا في الدقيقة 68 بقدم الفرنسي ألكسندر لاكازيت الذي استغل خطأ الأرجنتيني ماركوس روخو في التمرير ليستلم كرة بينية من البديل الآخر هنريك مخيتاريان داخل المنطقة ليحاول تسديد الكرة وسط تدخل من المدافع الأرجنتيني الذي ساهم في إسكان الكرة داخل شباك دي خيا.

ولم تكد تمر سوى دقيقة حتى عدل “الشياطين الحمر” الكفة مجددا عن طريق جيسي لينجارد الذي استغل حالة عدم التفاهم بين الحارس الألماني بيرند لينو ودفاعه ليسكن الكرة في الشباك.

وبهذا يقتسم الفريقان نقاط المباراة، لترفع كتيبة البرتغالي جوزيه مورينيو رصيدها لـ23 نقطة في المركز الثامن، علما بأن الفريق لم يحقق أي انتصار في المسابقة للمباراة الرابعة تواليا.

في المقابل، حرم التعادل رجال الإسباني أوناي إيمري من القفز للمركز الثالث، واكتفوا بنقطة جعلت رصيدهم 31 في المركز الخامس بفارق الأهداف خلف تشيلسي الذي سقط على يد وولفرهامبتون في مفاجأة مدوية (2-1).

وعلى ملعب (ويمبلي) استفاق توتنهام هوتسبر من خسارة “الدربي” (4-2) أمام أرسنال في الجولة الماضية، ليفوز على ساوثامبتون (3-1).

ودخل “السبيرز” للاستراحة بالهدف الذي سجله النجم والهداف هاري كين في الدقيقة 9 ليضيف هدفه التاسع هذا الموسم ويحتل المركز الثاني خلف الجابوني بيير إيمريك أوباميانج.

وفي الشوط الثاني، أضاف البرازيلي لوكاس مورا الهدف الثاني في الدقيقة 51 ، قبل أن يقتل الكوري الجنوبي سون هيونج مين اللقاء تماما بالهدف الثالث بعدها بأربع دقائق.

وفي الدقيقة الأخيرة، سجل تشارلي أوستن هدف الشرف للضيوف.

وبهذا الانتصار تقفز كتيبة الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو للمركز الثالث برصيد 33 نقطة.

فيما يتواصل مسلسل ترنح “القديسين” هذا الموسم بعد أن تجرع خسارته الثامنة هذا الموسم ليقبع في المركز الـ18 بتسع نقاط.

مقالات ذات صلة

اترك رد

WordPress Image Lightbox Plugin