Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

سولاري يلطف الأجواء مع إيسكو

 

 (إفي) – توووفه

قال سانتياجو سولاري مدرب ريال مدريد في مؤتمر صحفي بعد الفوز 6-1 على مليلة في كأس ملك إسبانيا لكرة القدم إنه “سعيد للغاية” بالمباراة الجيدة التي قدمها إيسكو ألاركون.

وكان لاعب الوسط أساسيا لأول مرة خلال سبع مباريات قادها سولاري في ريال مدريد. وامتدح المدرب الأرجنتيني أداء لاعبه الذي سجل هدفين في اللقاء.

وقال “أنا سعيد به، بهذه الأهداف. سعيد أيضا بأسينسيو، الذي سجل أهدافا جميلة وأيضا بفينيسيوس. سعيد بالجميع عموما”.

وأضاف ” كلهم (من لعبوا اليوم) يريدون أن يلعبوا أساسيين، ولكني علي ان اختار 11 لاعبا وجزء من عملي هو الاختيار. أنا سعيد للغاية بكل واحد من اللاعبين الذين لعبوا اليوم، من كيلور حتى ماريانو”.

وتابع “لقد رأينا اليوم أن الكثير من اللاعبين في حالة جيدة وملتزمين وقدموا مباراة قوية وهجومية. أنا سعيد بالمجموعة. بالقدامى والشباب ولاعبي الفريق الرديف”.

وبسؤاله حول ما إذا كان يفكر في مونديال الأندية، قال “لا نعرف حتى من سيصل لهذه البطولة. نهائي ليبرتادوريس هنا، شيء غريب. نركز على الأقرب ولا زال هناك قبل المونديال مباريات في المنتصف: اويسكا وسسكا ورايو. مباراتان بالليجا مهمتان لنا. وبعدها سيكون أمامنا الوقت للتفكير في المونديال. إنها مسابقة رائعة”.

مقالات ذات صلة

اترك رد

WordPress Image Lightbox Plugin