Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

السويق على عتبة استقالات لأعضاء إداريين

مسقط- توووفه

أكدت مصادر خاصة لتوووفه أن نادي السويق مقبل على استقالات لبعض أعضاء مجلس إدارته وذلك على خلفية الأحداث الأخيرة.

وازداد الوضع الإداري في السويق سوءاً بعد صدور جملة من القرارات التي حملت انقساماً في الآراء بين مؤيد ومعارض، وأول القرارات التي لاقت الكثير من التفاعل حولها حينما أصدر رئيس مجلس الإدارة قراراً يخص الأحداث الإدارية في الآونة الأخيرة لفريق الإبداع الرياضي وهو أحد الفرق الأهلية للنادي.

القرار أثار حفيظة لجنة الفرق الأهلية حيث وصف أحد أعضائها أن هذا القرار “انفرادي” وبدون اجتماع للجنة الأهلية ليصاحب القرار موجة من التساؤلات التي طرحتها الجماهير حول غياب التنسيق في الجانب الإداري في القلعة الصفراء.

وشكل القرار الذي أصدره رئيس اللجنة المنظمة للفرق الأهلية الأربعاء الماضي بتأجيل دوري الدرجات بسبب الضائقة المالية بعداً آخر وصنفاً جديداً من الانقسامات الواضحة بين لجنة الفرق وإدارة السويق.

هذا القرار جعل إدارة السويق تصدر تعميماً على مواقع التواصل الاجتماعي تنفي قرار رئيس اللجنة المنظمة، وتوضح أنه قرار “انفرادي” وأن روزنامة الأنشطة الرياضية ثابتة.

بعد جملة القرارات والانقسامات يبقى السؤال الأهم لدى جماهير السويق ما نهاية هذه الأحداث؟

يذكر أن السويق يواجه أزمة مالية خانقة أدت إلى اتخاذ الإدارة قرارات بالتخلي عن عدد من اللاعبين المحترفين لعدم قدرة النادي على دفع مرتباتهم وآخرهم اللاعب مازن السعدي الذي كشفت مصادر لـ توووفه خلال الساعات الماضية توصله لاتفاق مع النادي بفسخ عقده.

مقالات ذات صلة

اترك رد

WordPress Image Lightbox Plugin