Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

انطلاق منافسات كأس الاتحاد ..غدا

 

توووفه – عمر الصالحي

تنطلق مساء غد منافسات كأس الاتحاد العماني لكرة القدم 2018 بإقامة 3 مباريات موزعة على مجمع صلالة الرياضي ومجمع صحار الرياضي وملعب نادي عمان.

النصر✖الشباب

يتسضيف النصر الساعة 5:05 الشباب على مجمع صلالة الرياضي،ويسعى الفريقان لمحو نتائجهما المخيبة للآمال في منافسات دوري عمانتل وخروجهما من بطولة الكأس الغالية ومحاولة الوصول بعيداً في كأس الاتحاد العماني.

عمان ✖ صور

كما يلتقي عمان وصور على ملعب نادي عمان الساعة 6:00 مساء، عمان المتسلح بملعبه وجماهيره، يواجه صور المنتشي بوصوله إلى دورال4 من منافسات كأس جلالة السلطان المعظم.

صحم✖ مجيس

ويشهد المجمع الرياضي بصحار لقاء صحم ومجيس الساعة 7:30، مجيس لمواصلة نتائجه الإيجابية، وصحم لتصحيح المسار والمنافسة على لقب متاح بعد خروجه من الكأس.

وتستكمل منافسات البطولة بعد غد بثلاث مباريات، حينما يستضيف ظفار مرباط الساعة 5:05 على مجمع صلالة، والسويق وصحار على مجمع صحار الساعة 7:30 مساء، ولقاء العروبة والنهضة على مجمع صور في نفس التوقيت.

مقالات ذات صلة

اترك رد

WordPress Image Lightbox Plugin