Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

الوصل يطيح بالعين من كأس رئيس دولة الإمارات

 

(د ب أ)- توووفه

أطاح فريق الوصل بنظيره العين من بطولة كأس رئيس دولة الإمارات، بعدما تغلب عليه 5 / 3 خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الجمعة في دور الستة عشر من البطولة.

وسجل أهداف الوصل فابيو دي ليما (هدفين) في الدقيقتين 21 و63 وعبد الله جاسم في الدقيقة 28 وكايو كانيدو (هدفين) في الدقيقتين 42 و82 ، فيما سجل أهداف العين كايو فيرنانديز وحسين الشحات وإبراهيم دياكيه في الدقائق 47 و59 و76 على الترتيب.

وبهذا الفوز ثأر فريق الوصل من خسارته 1 / 3 في الجولة الثانية عشر من الدوري الإماراتي لكرة القدم التي أقيمت يوم الاثنين الماضي، كما تأهل إلى دور الثمانية من البطولة.

وتأهل أيضا إلى دور الثمانية فريق دبا الفجيرة، بعد الفوز على الوحدة 6 / صفر.

ونجح دبا الفجيرة في افتتاح التسجيل، بخطأ من لاعب الوحدة حسين عباس، وذلك في الدقيقة الثامنة، وعزز جمعة مسعود، تقدم دبا الفجيرة بهدف ثان في الدقيقة 50 وأضاف إدريس فتوحي الهدف الثالث لدبا الفجيرة في الدقيقة 67، ثم أضاف نفس اللاعب الهدف الثاني له والرابع لفريقه في الدقيقة 77 وفي الدقيقة 81 سجل دبا هدفه الرابع من ضربة جزاء سددها يحيى جبران، سجل جمعة مسعود الهدف الثاني له والسادس لفريقه في الوقت بدل الضائع.

وينتظر أن يعلن النادي خلال الساعات القادمة عن مدربه الجديد بعد اقالة الروماني ريجيكامب مؤخرا، حيث يتولى حاليا المدرب المواطن الحاي جمعةـ تدريب الفريق بشكل مؤقت.

وهناك شبه اتفاق على أن يتولى الهولندي هينك تين كات المهمة..وهو مدرب له دراية بالكرة الاماراتية حيث كان مدربا منذ فترة بسيطة لفريق الجزيرة وحقق معهم إنجازات جيدة.

مقالات ذات صلة

اترك رد

WordPress Image Lightbox Plugin