Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

اجتماع طارئ للجنة الحكام بطواقم دور الـ 8 

توووفه- عبدالله الريسي

علمت مصادر صحيفة توووفه أن لجنة الحكام بالاتحاد العماني لكرة القدم قد أجرت اجتماعا طارئا فور نهاية دور الثمانية من بطولة كأس السلطان قابوس المعظم بطواقم الحكام الذين أداروا مباريات دور الثمانية الأربعاء الماضي، برئاسة رئيس لجنة الحكام الفاضل سيف الغافري وعدد من أعضاء اللجنة.

وأكد المصدر أن الاجتماع ناقش الحالات التي صاحبت هذه المباريات وأبرزها مباراة صور والسيب والتي رافقها سخط كبير من جماهير السيب.

على ضوء القرارات التي أقرها الحكم يعقوب عبدالباقي في المباراة والذي عاونه كل من رشاد الحكماني كحكم أول وناصر أمبوسعيدي حكم مساعد ثاني وخالد الشقصي حكم رابع في إدارتها.

ومن المتوقع أن تكون هنالك عقوبات بحق الحكام الذين لم يوفقوا في بعض القرارات التي أثرت على نتائجها في دور الثمانية من البطولة الأغلى محليا.

ولم تعلم الصحيفة حتى الآن ما إذا كان الاجتماع بسبب شكاوى تلقتها من قبل الأندية التي خرجت من دور الثمانية كأندية العروبة والمصنعة والسيب وصحار أم أنها إجراء داخلي من لجنة الحكام.

مقالات ذات صلة

اترك رد

WordPress Image Lightbox Plugin