Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

فيريرا يشيد بإنجاز بونجاح ويطلب تعديل موعد القمة

 

(د ب أ)- توووفه

وجه البرتغالي جوزفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي السد القطري رسالة خاصة للاتحاد القطري، يطلب خلالها تأجيل مباراة السد والدحيل المقبلة يوم الأربعاء المقبل بدلا من الثلاثاء، وهذا للمصلحة العامة في ظل تواجد العديد من اللاعبين الدوليين في الفريقين.

وهنأ فيريرا لاعبي السد على ما قدموه خلال مباراة الشحانية، والتي انتهت بالفوز 4 / 1 ، ضمن منافسات الأسبوع الخامس عشر من دوري نجوم قطر .

وقال فيريرا في المؤتمر الصحفي بعد المباراة :”كانت مباراة صعبة للغاية كما شاهد الجميع، ونحن لعبنا تحت ضغط كبير بسبب مباراة الدحيل بعد معرفة اللاعبين بنتيجة التعادل، ولاحظت بعض العصبية من لاعبي الفريق خاصة في نهاية الشوط الأول، وبعد احراز الشحانية لهدف التعادل”.

وتابع المدير الفني :”في الشوط الثاني تحكمنا في المباراة وسجلنا ثلاثة أهداف وحصدنا الثلاث نقاط، وأهنئ اللاعبين على الأداء وأشكر أيضاً جماهير الزعيم التي ساندتنا كثيراً وننتظرهم بقوة في مباراة الدحيل المقبلة على ملعبنا”.

وبخصوص نزول تشافي في الشوط الثاني وعدم تواجد حامد اسماعيل من البداية ، قال فيريرا :”تشافي لعب في الشوط الثاني لأنه عائد من إصابة، وحامد لديه 3 بطاقات صفراء ولذلك حافظت عليه اليوم”.

وعن تحطيم بغداد للرقم القياسي، قال فيريرا :”أتقدم بالتهنئة لبغداد على كسر هذا الرقم في الدوري، وهو ايضاً حطم الرقم الآسيوي، وهذا النجاح ليس له فقط ولكن للفريق الذي يساعده على ذلك، وبالنسبة لي بونجاح من أفضل اللاعبين الذين شاهدتهم في حياتي، وهو لاعب رائع يسجل ويمرر لزملائه، ويصنع أيضا الأهداف وهنيئاً له، هو دائماً يحطم الأرقام وجلب لنا الكثير من الأوقات السعيدة بسبب أهدافه، وأثق أنه سيسجل العديد من الأهداف وسيكون من الصعب تحطيم أرقامه”.

كان بونجاح حطم الرقم القياسي لأكبر عدد أهداف تم تسجيلها في موسم واحد والمسجلة باسم النجم البرازيلي كليمرسون لاعب الغرافة السابق برصيد 27 هدفا، بعدما سجل الهدف رقم 28 هذا الموسم، ليصبح الهداف التاريخي للدوري القطري في موسم واحد.

مقالات ذات صلة

اترك رد

WordPress Image Lightbox Plugin