Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

أيندهوفن يكتسح إكسيلسيور ويبتعد عن أياكس

 

(د ب أ)- توووفه 

عزز فريق أيندهوفن صدارته للدوري الهولندي لكرة القدم بتغلبه على ضيفه إكسيلسيور 6 / صفر خلال المباراة المباراة التي جمعتهما مساء الجمعة في الجولة الخامسة عشر من الدوري والتي شهدت أيضا فوز ألكمار على فورتانا سيتارد 3 / صفر.

وسجل أهداف أيندهوفن لوك دي يونج (هدفين) في الدقيقتين 17 والوقت بدل الضائع المباراة وروبين فان دير مير، لاعب إكسيلسيور، بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 34 ويورجن ماني، لاعب إكسيلسيور، بالخطأ في مرمى فريقه أيضا في الدقيقة 52 ودونيايل مالين في الدقيقة 80 وستيفن بيرجوين في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي للمباراة.

ورفع أيندهوفن رصيده إلى 42 نقطة في صدارة الترتيب، بفارق خمس نقاط أمام أياكس، الذي يواجه زفوله اليوم السبت، وتوقف رصيد إكسيلسيور عند 16 نقطة في المركز الثاني عشر.

وفي المباراة الثانية، فاز فريق ألكمار على مضيفه فورتانا سيتارد 3 / صفر.

وسجل أهداف ألكمار ماتس سيونتجينس وأسامة إدريسي وجوس تيل في الدقائق 12 و64 و80.

ورفع ألكمار رصيده إلى 22 نقطة في المركز السابع بفارق الأهداف خلف أوتريخت وفيتيسه أرنهايم، صاحبي المركزين الخامس والسادس على الترتيب، فيما توقف رصيد فورتانا سيتارد عند 16 نقطة في المركز العاشر بفارق الأهداف امام فيليم تيلبوج وإكسيلسيور، صاحبي المركزين الحادي عشر والثاني عشر على الترتيب.

يذكر أن هذا الفوز هو السادس لألكمار في الدوري هذا الموسم مقابل الخسارة في خمس مباريات والتعادل في أربع، فيما تعد هذه الخسارة هي السابعة لفورتانا في الدوري هذا الموسم مقابل الفوز في أربع مباريات والتعادل في مثلها.

مقالات ذات صلة

اترك رد

WordPress Image Lightbox Plugin