Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

ويلنجتون يبحث عن مفاجأة في مونديال الأندية 

(د ب أ)-توووفه

 

بعد سبع نسخ متتالية، احتكر فيها أوكلاند سيتي النيوزيلندي مقعد اتحاد أوقيانوسيا في بطولة كأس العالم للأندية وتحقيق رقم قياسي في عدد المشاركات بالمونديال برصيد تسع مشاركات، انتزع مواطنه ويلنجتون البطاقة هذه المرة ليخوض البطولة للمرة الأولى في البطولة.

ويتطلع ويلنجتون إلى ترك بصمة واضحة في مشاركته الأولى بالبطولة وإن كانت مهمة الفريق في غاية الصعوبة أمام فرق تفوقه في الخبرة والإمكانيات.

ويستهل الفريق مسيرته في البطولة بمواجهة العين الإماراتي في المباراة الافتتاحية للبطولة ما يجعل بداية مشواره في غاية الصعوبة أمام الفريق صاحب الأرض.

وعلى مدار مشاركات فرق اتحاد أوقيانوسيا في البطولة، كان المركز السابع هو الأكثر شيوعا حيث تحقق في تسع من 13 نسخة أقيمت فيهاالبطولة بنظامها الحالي.

وفي المقابل، كان المركز الثالث الذي أحرزه أوكلاند سيتي عام 2014 هو الأفضل في نتائج هذا الاتحاد بمونديال الأندية.

ويطمح ويلنجتون إلى اجتياز الدور الأول للبطولة من خلال تفجير المفاجأة أمام العين الإماراتي في المباراة الافتتاحية للبطولة.

ويعتمد ويلنجتون على مجموعة من اللاعبين النيوزيلنديين مع دعم بعض المحترفين مثل المهاجمين الفرنسي ستيفن ليسفيل والإنجليزي روس ألان ولاعبي الوسط الأيرلندي إيريك مولوي والأرجنتيني ماريو بارسيا.

وإذا نجح ويلنجتون في عبور المباراة الافتتاحية، ستكون الفرصة سانحة أمامه للبحث عن مزيد من المفاجآت رغم قوة وخبرة باقي المنافسين له في البطولة العالمية.

مقالات ذات صلة

اترك رد

WordPress Image Lightbox Plugin