بيل يقود الريال لفوز باهت أمام متذيل الليجا

 

(د ب أ) – توووفه

قاد الويلزي جاريث بيل فريقه ريال مدريد للفوز على ويسكا بهدف نظيف في الجولة الـ15 من الدوري الإسباني لكرةالقدم بالمباراة التي احتضنها ملعب إل ألكوراز.

جاء هدف ريال مدريد في الدقيقة 8 من عرضية أرسلها أودريوزولا حولها الويلزي جاريث بيل بتسديدة أرضية من مرة واحدة لتعانق الشباك.

وتمكن ريال مدريد من الحفاظ على هدفه المبكر في المباراة التي كان هويسكا قريبا فيها في تحقيق التعادل بل وربما الفوز أكثر من مرة.

وبهذا الفوز الثاني على التوالي لريال مدريد والثامن بوجه عام في الليجا رفع الفريق الملكي رصيده إلى 26 نقطة في المركز الرابع بفارق خمس نقاط عن برشلونة المتصدر.

من ناحيته تجمد رصيد هويسكا عند سبع نقاط في ذيل الجدول بعدما مني بخسارته الثانية على التوالي والعاشرة إجمالا في مسابقة الدوري.

ويستعد ريال مدريد لمواجهة سيسكا موسكو الروسي يوم الأربعاء المقبل في الجولة الاخيرة من المجموعة السابعة بدوري أبطال أوروبا، قبل أن يواجه رايو فاليكانو يوم السبت المقبل في الجولة السادسة عشر من الدوري قبل أن يتوجه للإمارات للعب في بطولة كأس العالم للأندية.

فيما يستعد هويسكا لمواجهة فياريال يوم الأحد المقبل في الجولة السادسة عشر من الدوري.

وفي مباراة ثانية ضمن الجولة ذاتها، خيم التعادل 4/4 على المباراة التي جمعت إيبار بضيفه ليفانتي .

وسجل أهداف إيبار سيرجي إينريش في الدقيقة الثامنة وجونزالو إسكالانتي في الدقيقة 57 وشارليز دياز (هدفين) الأول من ركلة جزاء في الدقيقة 61 والثاني في الدقيقة 65.

فيما سجل أهداف ليفاتنتي حوسي لويس موراليس في الدقيقة التاسعة وروبيرتو سواريز بيير في الدقيقة 25 وأنطونيو جارسيا أراندا في الدقيقة 75 وبورخا ميورال في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع.

ورفع إيبار رصيده إلى 19 نقطة في المركز الثالث عشر كما رفع ليفانتي رصيده إلى 22 نقطة في المركز السادس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى