بنصف دستة أهداف.. المصنعة بطلا لدوري الثانية 

توووفه- خليل التميمي 

تصوير – عيسى البريكي

توج المصنعة بدرع دوري الدرجة الثانية بعد الفوز الكاسح على ينقل بسداسية نظيفة، مستغلا سقوط عبري بالتعادل أمام أهلي سداب بهدفين لكل منهما، وانسحب الحمراء أمام دبا،
وذاك في إطار الجولة الأخيرة من دوري الدرجة الثانية.

سقوط عبري 

فرط عبري بالتتويج باللقب، عندما سقط في فخ التعادل أمام  أهلي سداب بهدفين لكل فريق،  وذلك في اللقاء الذي استضافه أهلي سداب.

مع انطلاقة الشوط الأول كان عبري أكثر ضغطا كونه يدخل اللقاء وعينه على الفوز، للفوز بالدوري، في المقابل كان أهلي سداب مرتاحا فهو يخوض المباراة بلا ضغوطات لأنها تحصيل حاصل بالنسبة له بعدما فقد المنافسة.

ومع مرور الوقت فاجأ أهلي سداب ضيفه عبري بهدف السبق عن طريق وائل البلوشي،
الهدف زاد من ضغوطات لاعبي عبري وخاصة أن منافسه المصنعة كان متقدما في ذلك الوقت.

وطالب كريم سعيدي مدرب عبري لاعبيه بضرورة التقدم لتعديل النتيجة، ومن إحدى الفرص سجل وحيد الشندودي هدف التعادل لعبري الذي انتهى عليه الشوط الأول.

الشوط الثاني 

دخل عبري الشوط الثاني أكثر هجوما من أجل تحقيق هدف الفوز، في المقابل لعب أهلي سداب بأريحية تامة، ومع مواصلة اللعب سجل أهلي سداب هدفا ثانيا عن طريق وائل البلوشي.

أحس عبري بالخطر، وشن العديد من الهجمات حتى سجل له فيصل العناية هدف التعادل، حاول بعدها عبري تسجيل هدف الفوز والتتويج ولكنه لم يستطع في ظل دفاع محكم من أهلي سداب، لينتهي اللقاء بالتعادل 2/2،ويحصل عبري على نقطة واحدة أوصلته إلى النقطة 21.

المصنعة بطل

سحق المصنعة ضيفه ينقل بستة أهداف نظيفة وذلك في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب المصنعة،أنهى المصنعة الشوط الأول بثلاثية نظيفة في مرمى ينقل الذي يدخل اللقاء من أجل تكملة ما تبقى من الدوري.

وسجل المصنعة أهدافه عبر عبدالرحمن المشيفري الذي افتتح التسجيل، ثم أتبعه نصيب الغيلاني بهدف ثان، وسجل حمد اليحمدي الهدف الثالث في شوط سيطر فيه الفريق الأحمر.

ومع انطلاق الشوط الثاني واصل المصنعة ضغطه على ينقل وسجل هدفين عن طريق محترفه البرازيلي جاجا ومحمد العويسي، بعدها واصل المصنعة هوايته في تسجيل الأهداف وسجل هدفا سادسا عن طريق المحترف جاجا.

وواصل المصنعة سيطرته حتى نهاية اللقاء، وبهذه النتيجة قفز المصنعة إلى النقطة 23.

انسحاب الحمراء 

وفي لقاء تحصيل حاصل، انسحب الحمراء من مواجهة دبا على ملعب الأخير، وجاء انسحاب الحمراء بسبب عدم وجود أمل لديه في الدوري بعدما فقد فرصته في التأهل لدوري الأول.

ناهيك عن المشوار الكبير الذي كان سيقطعه في حال خوضه اللقاء، وبعد الانسحاب تحسب النتيجة لمصلحة دبا بثلاثية نظيفة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى