ريفر بليت يؤكد استمرار جاياردو

 

(إفي) – توووفه 

أكد رئيس نادي ريفر بليت الأرجنتيني، رودلفو دونوفريو، اليوم الاثنين أن مارسيلو جاياردو “مستمر” في منصبه كمدرب لـ”المليونيرات” وذلك بعد قيادة الفريق لحصد لقب كوبا ليبرتادوريس أمس الأحد على حساب الغريم التقليدي بوكا جونيورز (3-1) في غياب نهائي البطولة الذي أقيم على ملعب (سانتياجو برنابيو).

وأكد دونوفريو في تصريحات لراديو (لا ريد) المحلي “جاياردو مستمر في منصبه. سنستمتع اليوم ولكننا ندرك أنه بدءا من الغد علينا بدء الاستعداد، والعودة للأرجنتين، ومواصلة العمل، لأن الاحتفالات ستكون في انتظارنا، ولكننا يجب أن نفكر خلال اليومين أو الثلاثة المقبلين في كيفية الحفاظ على هذا المشروع”.

وبعد لقب الأمس، بات جاياردو المدرب الأول في تاريخ النادي الذي يحصد لقب الليبرتادوريس مرتين، وهو ما يعتبره دونوفريو “إنجازا كبيرا” للمدرب صاحب الـ42 عاما.

وقال رئيس النادي إن جاياردو “برهن على إمكانياته الكبيرة في قيادة الفريق” حيث أنه “لا يعرف فقط عن كرة القدم أو كيف يخطط لمباراة، ولكنه يمتلك روح القائد”، ولهذا فهو “قدوة” يجب الاقتداء بها.

ومن المقرر أن يطير الفريق إلى مدينة أبو ظبي الإماراتية خلال الأيام المقبلة لبدء مسيرته في مونديال الأندية يوم 18 من الشهر الجاري في نصف النهائي أمام الفائز من الترجي التونسي، بطل أفريقيا، والفائز من العين الإماراتي، صاحب الضيافة، وتيم ويلينجتون الأسترالي، بطل الأوقيانوس.

وتعد هذه المشاركة الثانية في تاريخ النادي في هذه البطولة، حيث سبق له المشاركة في نسخة 2015 حين سقط في النهائي على يد برشلونة الإسباني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى