توتنهام يغتال حلم إنتر ويتأهل رفقة برشلونة

 

(إفي) – توووفه

لحق توتنهام ببرشلونة إلى ثمن نهائي دوري الأبطال بعد تعادله معه بشق الأنفس 1-1 ، ليطيح بإنتر ميلانو خارج البطولة بعد تعادل الأخير هو الآخر بصعوبة مع ضيفه آيندهوفن، في آخر جولات المجموعة الثانية من “التشامبيونز ليج”.

وعلى ملعب (الكامب نو)، تقدم العملاق الكتالوني مبكرا عن طريق عثمان ديمبلي (ق7)، ليبدو أن الفريق الإنجليزي سيودع البطولة من دور المجموعات.

إلا أن “السبيرز” انتفضوا وأدركوا هدف التعادل في الوقت القاتل من المباراة (ق85) عن طريق لوكاس مورا ليحافظوا على آمالهم في التأهل للأدوار الإقصائية.

وفي المباراة الأخرى على ملعب (جوزيبي مياتزا)، فقد أسفرت عن تعادل مخيب للآمال للإنتر على أرضه ووسط جمهوره، بعد أن تقدم الضيف الهولندي بهدف حمل توقيع لاعبه هيرفينج لوزانو (ق13).

لكن فريق الشمال الإيطالي أدرك التعادل في الدقيقة الأخيرة عبر ماورو إيكاردي (ق73)، إلا أنه كان تحصيل حاصل حيث أن النتيجة تصب في صالح توتنهام.

وتأهل الفريق اللندني بعد أن حصل على نقطة ليصبح لديه ثمان نقاط، وهو نفس رصيد الإنتر، مع أفضلية لتوتنهام بسبب نتائج المواجهات المباشرة، ليلحق ببرشلونة الذي حصل على نقطة هو الآخر ليصبح لديه 14 نقطة ويحافظ على صدارته للمجموعة لكنه كان قد ضمن التأهل بالفعل منذ الجولة الماضية.

بينما يعد هذا التعادل والنقطة التي حصل عليها آيندهوفن تحصيل حاصل حيث أنه يحتل ذيل المجموعة بنقطتين فحسب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى