سولاري يدافع عن إيسكو

 

(إفي) – توووفه

دافع المدير الفني لريال مدريد، الأرجنتيني سانتياجو سولاري عن لاعبه إيسكو ألاركون ردا على ما تردد بشأن مواجهة لاعب الوسط لجماهير سانتياجو برنابيو عقب إطلاقها صافرات استهجان ضده خلال مباراة سسكا موسكو، مشيرا إلى أنه كان يعترض على أحد قرارات حكم اللقاء الذي انتهى بهزيمة الملكي (3-0).

وفي مؤتمر صحفي عشية مباراة فريقه أمام رايو فايكانو في الجولة الـ16 من الدوري الإسباني لكرة القدم، قال سولاري “رأيت ما حدث من بعيد وسمعت ما يقال” مرجحا أن إيسكو كان يعترض على أحد قرارات الحكم.

وأضاف أن “إيسكو رجل ناضج واحترافي منح الكثير من الفرحة للنادي وكلنا نعلم أنه سيواصل القيام بذلك سواء هو أو باقي اللاعبين الذين يقدمون أقصى ما لديهم يوما بعد يوم ليكونوا جاهزين للمباراة التالية”.

وأبرز المدرب الأرجنتيني أن “الجزء الأكثر قسوة في عمل المدرب هو اختيار التشكيلة الأساسية، لاختيار من يشارك ومن لا يرتدي القميص..هذا هو الجانب الأصعب لأنهم جميعا جيدين. هذا عمل معقد ولا يوجد سبيل لتغيير ذلك، لا بد من استبعاد لاعبين من القائمة أو التشكيلة”.

وردا على سؤاله حول تعرض إيسكو لصافرات استهجان أثناء مواجهة سسكا موسكو أول أمس الأربعاء في ختام دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، أبرز سولاري أن هناك من صفقوا للاعب، مطالبا المدريديين بالوحدة.

وأكد “سمعت أيضا تصفيق في ذلك اليوم”، مضيفا أن “الجماهير تعبر عن نفسها، هذا أمر يجب أن يحترم لكننا جميعا سواء الجهاز الفني أو اللاعبين أو الفريق نتطلع لدعم الجماهير، نحتاج إلى ذلك ونرغب فيه”.

واختتم “على مدار تاريخ النادي الممتد منذ 115 عاما، كل الإنجازات تحققت عن طريق الوحدة، وحدتنا مع المشجعين. نأمل أن يساعدوننا وأن يمنحونا الدعم”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى