مودريتش: الجوائز تكتسب قيمة مع كريستيانو وميسي

(افي)-توووفه

 رد الكرواتي لوكا مودريتش على الأصوات التي تتحدث عن أحقية البرتغالي كريستيانو رونالدو أو الأرجنتيني ليونيل ميسي بالفوز بجائزة الكرة الذهبية هذا العام وعن عدم حضور مهاجمي يوفنتوس وبرشلونة للحفل، معتبرا أن هذه الجوائز ربما لا تمثل قيمة إلا حين يكونا هما الفائزان بها.

وقال لاعب الوسط الكرواتي “الأمور بالنسبة لي غاية في البساطة. كريستيانو وميسي ظاهرتان هيمنا على اللعبة طوال عشرة أعوام، إذا صوتنا على أساس جودة اللاعب، ستظل هذه الجوائز حصرية لميسي وكريستيانو طوال فترة وجودهما بالملاعب”.

واستطرد “لكننا نتحدث هنا عن أداء يخص موسما بعينه والنتائج تتحدد على أساس نسبة التصويت من جانب مدربين ولاعبين وصحفيين، أم أنهم جميعا مخطئون في نفس الوقت؟”.

وقال عن عدم  حضور ميسي ورونالدو حفل الكرة الذهبية، بأن ذلك يعتبر قرارهما وكل شخص يتصرف وفق ما يعتقده مضيفا بأن الجائزة يصبح لها قيمة فقط حين يكونا هما الفائزان بها، “هذا ليس عدلا لا للاعبين ولا للمصوتين ولا لأولئك الذين كانوا مرشحين للجائزة خلال السنوات العشر الأخيرة، هذا ليس عدلا لكرة القدم ولا للمشجعين،”.

جاء ذلك في مقابلة مع صحيفة “سبورتسك نوفوستي” الكرواتية هي الأولى منذ فوزه بالجائزة منذ نحو أسبوعين، في رد على كونه أول لاعب يكسر هيمنة كريستيانو وميسي على الجائزة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى