الشعباني: قدمنا مباراة لا تليق ببطل أفريقيا 

(د ب أ)-توووفه

يعيش فريق الترجي التونسي صدمة كبيرة بعد الخسارة من العين الاماراتي بثلاثية في أولى مباريات الفريق التونسي في مونديال الأندية المقام حاليا في العاصمة الاماراتية أبوظبي.

واعترف معين الشعباني مدرب الترجي في المؤتمر الصحفي الذي عقد مساء السبت عقب المباراة أن “الخسارة لا تليق بهذه الطريقة ببطل القارة الافريقية وأنها جاءت مخيبة للآمال”.

وأضاف: “لم نقدم المستوى المطلوب بل ظهر التراجع الغير مبرر من لاعبي الترجي وأن الهدف السريع الذي سكن شباكنا هز الثقة كثيرا وأننا لم نستطع العودة لأجواء المباراة خاصة وأنه بعد مرور 16 دقيقة تقريبا اهتزت شباكنا مرتين”.

وقال: “لا أنكر أن توقيت الهدفين الأول والثاني كانا قاسيين للغاية وجعل فريقي لا يستطيع العودة للمباراة، والعين أستحق الفوز حيث نجح في الاستفادة من أخطائه في المباراة الأولى”.

وأضاف: “ظهرت الجماعية في أداء العين وهي التي غابت عن الترجي تماما، وحذرت اللاعبين قبل المباراة بأن المنافس يمتلك شخصية قوية ويستطيع العودة للمباراة في أي وقت”.

ولم يكن يتخيل أبناء نادي الترجي أنهم سينالون هذه الهزيمة، بثلاثية نظيفة من العين الاماراتي، التي يمكن وصفها بالقاسية  على بطل قارة افريقيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى