بوتان وقيرغستان تدعمان سلمان في رئاسة الاتحاد الآسيوي 

(د ب أ)-توووفه

أكد داشو اوجين تسيتشوب رئيس اتحاد كرة القدم في بوتان انه يساند الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة رئيس الاتحاد الاسيوي للعبة في الانتخابات المقررة في السادس ابريل 2019 في العاصمة الماليزية كوالالمبور.

وجاء ذلك في تصريحات إعلامية عقب مشاركته في القمة التنفيذية للاتحاد الدولي للعبة “الفيفا” التي اختتمت بالدوحة.

واوضح تسيتشوب، ان العمل الذي قام به الشيخ سلمان في سبيل الوحدة والتضامن الاسيوي كان استثنائيا “وهو ما افتقدناه منذ سنوات طويلة، لذلك امنح صوتي للشيخ سلمان رئيسا للاتحاد الاسيوي”

من جانبه، أاكد دستا نبك نائب رئيس اتحاد قيرغستان، اتحاد بلاده يدعم الاستقرار الاسيوي، مضيفا: ” نعم جميعنا في الاتحاد الاسيوي كفريق واحد ، والاستقرار مهم مع الشيخ سلمان ليكون على هرم الاتحاد الاسيوي”.

وأكد محمد فادي الدباس، رئيس الاتحاد السوري لكرة القدم، أنه ستكون هناك منافسة قوية في انتخابات الاتحاد الآسيوي، مشيرا إلى أن الشيخ سلمان بن إبراهيم الأوفر حظا، متمنيا التوفيق للجميع.

وأعلن رؤساء اتحادات الفلبين وفلسطين والهند والعراق رسميا دعمهم للشيخ سلمان لولاية ثالثة في رئاسة الاتحاد الآسيوي للفترة من عام 2019 وحتى 2022.

وأكد الشيخ سلمان بن إبراهيم خلال اجتماع الجمعية العمومية الثامن والعشرين للاتحاد الآسيوي الذي أقيم في كوالالمبور نهاية أكتوبر الماضي، تلقيه أربعين رسالة دعم من الاتحادات الوطنية الآسيوية لاعادة انتخابه رئيسا لولاية ثالثة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى