نابولي يتشبث بملاحقة يوفنتوس بانتصار قاتل

 

(د ب أ)- توووفه 

انتزع فريق نابولي ثلاث نقاط ثمينة بتغلبه على مضيفه كالياري 1 / صفر خلال المباراة التي جمعتهما  الأحد، في الجولة السادسة عشر من الدوري والتي شهدت أيضا فوز فيورنتينا على إمبولي 3 / 1 ، وساسولو على فروسينوني 2 / صفر وسامبدوريا على بارما بذات النتيجة وتعادل سبال وكييفو سلبيا.

ويدين نابولي بالفضل في هذا الفوز للاعبه أركاديوز ميليك الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للمباراة.

ورفع نابولي رصيده إلى 38 نقطة في المركز الثاني، بفارق ثماني نقاط خلف يوفنتوس المتصدر، وتوقف رصيد كالياري عند 17 نقطة في المركز الثالث عشر.

يذكر أن هذا الفوز هو الثاني عشر لنابولي في الدوري هذا الموسم مقابل الخسارة في مباراتين والتعادل في مثلها، فيما تعد هذه الخسارة هي الخامسة لكالياري في الدوري هذا الموسم مقابل الفوز في ثلاث مباريات والتعادل في ثماني.

وفي المباراة الثانية، فاز فريق فيورنتينا على ضيفه إمبولي 3 / 1 .

وسجل أهداف فيورنتينا كيفين ميرالاس في الدقيقة 40 وجيوفاني سيميوني في الدقيقة 59 وبريان دابو في الدقيقة 78، فيما سجل هدف إمبولي رادي كرونيتش في الدقيقة 24.

ورفع فيورنتينا رصيده إلى 22 نقطة في المركز الثامن بفارق الأهداف أمام تورينو، وتوقف رصيد إمبولي عند 16 نقطة في المركز السادس عشر.

وفي المباراة الثالثة، فاز ساسولو على مضيفه فروسينوني 2 / صفر.

وسجل هدفي ساسولو لورينزو ارياودو لاعب فروسينوني، بالخطأ في مرمى فريقه، في الدقيقة 44 ودومينيكو بيراردي في الدقيقة 58.

ورفع ساسولو رصيده إلى 24 نقطة في المركز السادس وتوقف رصيد فروسينوني، عند ثماني نقاط في المركز التاسع عشر قبل الأخير.

وفي المباراة الرابعة، فاز سامبدوريا على بارما بهدفين نظيفين ،سجلهما جيانلوكا كابراري وفابيو كوالياريلا في الدقيقتين 66 و69.

ورفع سامبدوريا رصيده إلى 23 نقطة في المركز السابع،وتوقف رصيد بارما عند 21 نقطة في المركز الثاني عشر بفارق الأهداف خلف أتالانتا وروما ،اللذين يحتلان المركزين العاشر والحادي عشر على الترتيب.

وفي المباراة الخامسة، خيم التعادل السلبي على المباراة التي جمعت سبال بضيفه كييفو.

وفشل الفريقان في استغلال الفرص التي اتيحت لهما أمام المرميين ليخرج كل فريق بنقطة.

ورفع سبال رصيده إلى 16 نقطة في المركز الخامس عشر، كما رفع كييفو رصيده إلى أربع نقاط في المركز العشرين الأخير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى