مسؤول بأتلتيكو: كريستيانو رونالدو مجرد لاعب آخر

(افي)-توووفه

أكد كليمينتي فيافيردي، مدير ومستشار نادي أتلتيكو مدريد، أن فريق يوفنتوس -منافس الروخيبلانكوس في ثمن نهائي دوري الأبطال وهو ما أسفرت عنه القرعة التي أجريت اليوم- قد عزز من قدراته بالتعاقد مع كريستيانو رونالدو، وقال في الوقت نفسه إنه مجرد “لاعب جديد” في صفوف خصم “صعب للغاية”.

وقال مدير النادي عقب القرعة التي أجريت بمدينة نيون السويسرية “التواجد في ثمن نهائي البطولة لعام آخر على التوالي هو الأهم بالنسبة للنادي، وأوقعتنا القرعة من إحدى أفضل الفرق بالعالم”.

وأشار  فيافيردي الى أنه ينتظر شهر فبراير بفارغ الصبر ليرى ما ستسفر عنه مواجهة الفريقين، مضيفا بأن “يوفنتوس دائما ما كان مسيطرا ومتواجدا خلال السنوات الأخيرة في البطولة، وسيكون خصما صعبا للغاية ولكن علينا أن ننتظر حتى فبراير لنرى ما ستسفر عنه مواجهة الفريقين”.

وأوضح فيافيردي  في علاقة بالتعاقدات”في الوقت الحالي نفكر يوما بيومه في الفريق، وسيتوجب علينا أولا رؤية المراكز المختلفة التي من الممكن أن يحتاجها الفريق خلال الفترة المقبلة”. 

وأسفرت قرعة دوري أبطال اوروبا التي اجريت اليوم, عن وقوع اتليتيكو مدريد في مواجدهة مع يوفينتوس الايطالي في الدور 16 من المسابقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى