مدرب ليون: يجب أن نستعد 150% لبرشلونة

(افي)-توووفه

أكد مدرب ليون، برونو جينيسيو، اليوم أن فريقه يجب أن “يستعد 150% ليكون أمامه خيار الفوز على برشلونة”، خصمه في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وأبرز جينيسو، في الوقت ذاته أن الفريق الفرنسي تغلب في دور المجموعات على مانشستر سيتي الذي اعتبره في مستوى البرسا.

وقال جينيسيو في مؤتمر صحفي عقب قرعة دور الـ16 التي أجريت اليوم “من أجل هزيمته علينا أن نبذل جهدا جماعيا ونكون على استعداد 150% ليكون لدينا خيار الفوز”.

وأشار جينيسيو، الذي يحتل فريقه المرتبة الثالثة في ترتيب الدوري، إلى انه “يمكن إعداد خطة” لإيقاف الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة، رغم اعترافه بانه يدرك أن الأمر “قد لا يفلح أمام عبقري مثله وان البرسا يحظى ايضا بلاعبين كبار آخرين”.

وأقر بأن برشلونة “أكثر قوة وخبرة أوروبيا” من مانشستر سيتي، إلا انه دعا إلى النظر لانتصار فريقه على السيتيزنس قبل مواجهة البرسا مضيفا بأن الفريق حقق الفوز على السيتي الذي يشبه البرسا.

واعتبر جينيسيو أن مواجهة ليون وبرشلونة ستكون “مثيرة”، مؤكدا أن فريقه “سيحالفه الحظ بمواجهة أحد الفرق الكبرى في أوروبا” وبرؤية الفرنسي صامويل أومتيتي الذي تأهل في صفوف ليون.

ومن جانبه، قال جيرار أولييه المستشار الرياضي لنادي ليون إن الفريق سيواجه “أحد الفرق المرشحة للفوز بالتشامبيونز ليج”.

وأشار إلى أن ليون سبق وواجه البرسا اربع مرات في دوري الأبطال في 2007 و2009 دون أن يحقق الفوز، لكنه أبرز أن برشلونة لم يتمكن من الفوز عليه في أرضه أيضا.

يذكر أن القرعة اوقعت اليوم، ليون الفرنسي في مواجهة مع برشلونة الاسباني، في الدور 16 من دوري أبطال أوروبا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى