فالفيردي يخشى “قاهر” السيتي

 

إفي – توووفه

حذر إرنستو فالفيردي، المدير الفني لبرشلونة، اليوم الاثنين من خطورة أوليمبيك ليون الفرنسي منافس البلاوجرانا في ثمن نهائي دوري الأبطال، مذكرا بأنه “كان التهديد الأكبر لصدارة مانشستر سيتي في دور المجموعات حتى المباراة الأخيرة”.

وأوضح المدرب الباسكي أن الفريق الفرنسي “بدأ البطولة بشكل طيب للغاية بالفوز على سيتي” (1-2)، وهو ما يبرهن على “صعوبة الفوز بأي مباراة” في دوري الأبطال.

وأضاف “من خلال اللقطات القليلة التي شاهدناها، أوليمبيك خطير للغاية في الهجمات المرتدة. عندما تكون هناك مساحات أمام لاعبيه، فإنه يشكل خطورة بالغة. أعتقد أنه علينا الحذر على ملعبه”.

وعليه، حذر فالفيردي من خطورة شعور لاعبي الفريق بأن التأهل لربع النهائي بات محسوما: “الفريق مقبل على مرحلة لا تقبل الثقة الزائدة. أمامنا شهر ونصف أو شهرين للتركيز في الليجا ومواصلة تقوية موقفنا في الصدارة. علينا الوصول لموعد مباراتي ثمن النهائي ونحن في أفضل حالة بدنية وفنية”.

وكانت قرعة دور الـ16 لـ”التشامبيونز ليج” التي أقيمت اليوم بمدينة نيون السويسرية قد اسفرت عن وقوع البرسا في مواجهة أمام أوليمبيك ليون الفرنسي، حيث ستجرى مواجهة الذهاب يوم 19 فبراير 2019 على ملعب (بارك أوليمبيك ليون)، فيما سيحتضن ملعب (الكامب نو) مباراة الإياب يوم 13 مارس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى