المنتخب الأولمبي ينهي تجربة الرستاق بالتعادل الإيجابي

 

توووفه ـ سالم الغافري

أنهى المنتخب الوطني الأولمبي التجربة الودية التي جمعته بنادي الرستاق بالتعادل الإيجابي بهدف لهدف، في اللقاء الذي دارت أحداثه على الملعب الفرعي في بوشر.

الشوط الأول

دخل المدرب الوطني للمنتخب الأولمبي حمد العزاني الشوط الأول بتشكيلة ضمت كلا من : يوسف الشيادي في حراسة المرمى وقذافي المحروقي وأحمد المطروشي وعمار الشيادي وسلطان سعيد في خط الدفاع، وعلي الهنائي وثويني حديد وعمران الحيدي وثويني حديد في خط المنتصف، فيما لعب عبد الرحمن المشيفري إلى جانب محد الغافري في خط المقدمة.

ورغم الأفضلية التي سجلها المنتخب الأولمبي خلال مجريات الشوط الأول وقف حارس الرستاق أحمد الرشيدي حائلا دون افتتاح نتيجة اللقاء خصوصا انفراد مهاجم المنتخب عبد الرحمن المشيفري مع الدقيقة التاسعة عشر، وتسديدة ثويني حديد مع الدقيقة الخامسة والعشرين، وهما الكرتان اللتان أبعدهما حارس الرستاق بنجاح.

في المقابل لم يفلح مهاجم الرستاق أحمد الخروصي في ترجمة انفراده بمرمى المنتخب حيث وجدت كرته تدخل المدافع قذافي المحروقي في الوقت المناسب، لينهي حكم اللقاء الشوط الأول بالتعادل السلبي.

الشوط الثاني

أجرى مدرب المنتخب حمد العزاني تغييرا شاملا علي تشكيلة المنتخب مع بداية الشوط الثاني شملت 11 لاعبا بهدف منح فرصة تجربة جميع لاعبيه من أجل الوقوف على جاهزيتهم الفنية والبدنية.

دخل المنتخب الشوط الثاني بتشكيلة ضمت كلا من: عمار الرشيدي في حراسة المرمى وطلال العوادي وسعود الحبسي ويوسف الغيلاني ويحيى الهديفي وأسعد العوادي وأيمن إبراهيم وزاهر الأغبري ويزيد الرواحي وعصام الصبحي.

وتمكن المنتخب الوطني من افتتاح التسجيل بعد مرور 20 دقيقة على بداية الشوط الثاني عن طريق المهاجم عصام الصبحي، بعد توغله الناجح من الجهة اليسري ليسكنها في الشباك معلنا هدف السبق.

وانتظر الرستاق الدقيقة الأخيرة من اللقاء حتى يتمكن من إدراك هدف التعادل عن طريق ركلة جزاء نفذها مهاجمه أحمد الغافري بنجاح، وهي الركلة اتي جاءت بعد تدخل مدافع المنتخب طلال العوادي الخشن على محترف الرستاق الأجنبي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى