أصحاب المراكز الأولى لكأس جلالته للشباب سعداء بالإنجاز 

توووفه- عبدالله الريسي
بعدما توج نادي السيب بمسابقة كأس حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم للشباب 2018م، كانت السعادة واضحة على وجوه أصحاب المراكز الثلاثة الأولى، يتقدمهم السيب الذي توج بالكأس والاتفاق الذي حصل على المركز الثاني وقريات صاحب المركز الثالث للمرة الأولى في تاريخه.
وتحدث أصحاب المراكز الأولى لمراسل صحيفة توووفه من قلب الحدث في فندق جراند حياة حيث أوضح يوسف الوهيبي نائب رئيس نادي السيب قائلا:
“الحمدلله على تحقيق الإنجاز للمرة الثانية عشرة في تاريخه معززين تواجدنا كأكثر الأندية فوزا بها وهذه دلالة قاطعة بأن السياسة التي رسمت لهذا النادي منذ سنوات بقيادة صاحب السمو السيد شهاب بن طارق آل سعيد الذي وضع هذه السياسة والثبات وتحقيق الكأس يعني أن السياسة التي رسمت في هذا النادي تجني ثمارها”.
وأضاف الوهيبي: “لقد أنصف النادي بهذه الجائزة، وهذا النادي وضعت له منهجية عمل واضحة وهي تبشر بمستقبل أفضل لنادي السيب ورغم المعاناة التي نراها في الأندية إداريا وماليا إلا أن هذا النادي وقف ثابتا بفضل الخطة التي وضعت ونحن نجني ثمارها”.
وتحدث محمد بن سلوم الشكيري رئيس نادي الاتفاق معبرا عن سعادته بتحقيق المركز الثاني للمرة الثانية والمركز الأول في 2010 حيث أوضح قائلا:” نادي الاتفاق لديه مكانة خاصة لهذه المسابقة العزيزة على قلوبنا التي تشجع الشباب على السلطنة والذي وضع الاتفاق فيها بصمة كبيرة”.
وحول أسباب الإنجاز تحدث الشكيري قائلا : “بسبب المشاركات هذا العام، وتنوع الإنجازات، وكذلك مراكز المقدمة التي استطعنا الوصول إليها، حققنا المركز الثاني في مسابقة هذا العام وتنوع الأنشطة هو السبب في تحقيق المركز الثاني وتكاتف الشباب الفاعل في الفرق الأهلية وإدارة النادي حيث قمنا بالمشاركة في الأنشطة غير المكلفة والتي تعود بالنفع على النادي والشباب”.
واختتم حديثه متحدثا حول الخطوة القادمة للإدارة حيث قال : “نعد شباب النادي أنه في العام القادم سوف نركز على الأنشطة الداخلية، لكي نرقى به إلى أفضل المستويات بحجم الإمكانيات التي لدينا ولا ننسى كذلك الهدف السابق بتقليل مديونية النادي الماضية، وبإذن الله في الشهرين القادمين سنقوم بإنهاء وحل كامل المديونية على النادي وستبدأ بخطوات ثابتة للمضي قدما إلى الأمام”.
فيما أوضح الدكتور خالد العادي رئيس نادي قريات أنه لم يتوقع الإنجاز الذي تحقق حيث أوضح قائلا:
” لم نتوقع الفوز بأحد المراكز الثلاثة الأولى حيث لم نكن على اطلاع بالملفات التي قدمتها الأندية المشاركة ولكن الحمدلله، ونهدف في الفترة القادمة المشاركة بأغلب فعاليات وزارة الشؤون الرياضية”.
وحول تحقيق الإنجاز قال: “جهود كانت طيبة والشباب بالنادي قاموا بمجهودات فاعلة ساهمت بتحقيق هذا الإنجاز الغالي، ولله الحمد هذه الجهود تكللت بالنجاح والذي سيحقق لنا دفعة معنوية جيدة للفترة القادمة، وسنحاول تسخير الجهود من أجل دعم الشباب واندماجهم في النادي وفعالياته”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى