الحبسي يصل مسقط

أبوظبي- توووفه 
غادر علي الحبسي حارس منتخبنا الوطني صباح اليوم معسكر المنتخب المقام حاليا بمدينة أبوظبي ضمن استعدادات المنتخب لكأس آسيا 2019م، متوجها إلى مسقط قبل التوجه إلى العاصمة السعودية الرياض حيث سيبدأ رحلة العلاج من الإصابة.
وكانت بعثة المنتخب قد ودعت الحبسي بحضور الجهاز الفني والإداري وزملائه اللاعبين،حيث وجه مدرب المنتخب كلمة أوضح فيها :”إن كل رياضي يعيش لحظات سعيدة وأخرى حزينة،
ونحن كجهاز فني أزعجتنا كثيرا إصابة علي لكن لابد أن نتقبل ذلك، حيث سيغادرنا اليوم ،متمنين له الشفاء”.
من جانبه تحدث الحبسي بكلمات مقتضبة قائلا:”حزين جدا وكنت أتمنى المشاركة معكم في كأس آسيا التي تعتبر مهمة لي كوني أقترب من سن  37 سنة”.
وأضاف:” لدي الثقة الكبيرة فيكم في تقديم أفضل مستوى في البطولة وإسعاد الجمهور العماني ،وأتمنى لكم جميعا التوفيق في البطولة ،وسأبقى داعما لكم سواء كنت بقربكم أو بعيدا عنكم”.
وفور وصوله مطار مسقط الدولي  أدلى الحبسي بتصريح قال فيه:”كنت أتمنى التواجد مع المنتخب في هذه البطولة الكبيرة والتي يتمنى أي لاعب المشاركة فيها، ولكن شاءت الأقدار أن أتغيب بسبب الإصابة، أؤكد للجميع أنني سأكون متواجدا بقلبي وروحي مع المجموعة، كلي ثقة في اللاعبين”.
وحول الإصابة أضاف الحبسي: “الإصابة عبارة عن تمزق عضلي يحتاج إلى حوالي ثلاثة إلى أربعة أسابيع علاج، وخلال هذه الفترة أعتقد من الصعب أن أكون جاهزا للمشاركة مع المنتخب”.
 وتابع: “اجتمع بي المدرب والجهاز الطبي والكل كان يتمنى أن أبقى مع المنتخب فترة أطول، لكن طول مدة العلاج منعني من ذلك، وبحكم أيضا أن القائمة النهائية تقدم قبل البطولة ولا يمكن بالتالي المغامرة بحارسي مرمى،ولكن البركة في حراس المرمى الموجودين فايز وأحمد وعمار وبإذن الله يكونون في الموعد وسندعمهم مثلما فعلنا سابقا في دورة كأس الخليج”.
 وأكد الحبسي أن ما أحزنه أكثر أن البطولة ربما ستكون الأخيرة له بسبب عامل السن وبالتالي من الصعب أن يشارك في البطولة القادمة، وكان من المهم المشاركة فيها ، لهذا السبب هو متأثر كثيرا  بالإصابة لكن هذا قضاء الله وقدره وعسى أن تكون فأل خير.
واختتم الحبسي كلامه بتوجيه الشكر للجميع خاصة اتحاد الكرة ومدرب المنتخب، متمنيا التوفيق للمنتخب لإسعاد الجماهير العمانية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى